الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات و المزايا المتنوعه لجهاز Galaxy Tab E 9.6
سامسونج
Galaxy Tab E 9.6

مواصفات و المزايا المتنوعه لجهاز Galaxy Tab E 9.6

جهاز Galaxy Tab E 9.6 جالاكسي تاب اي 9.6 هو من انتاج شركة سامسونج ، الجدير بالذكر ان الجهاز يمتلك العديد من المواصفات و المميزات الذي جعلت العديدين يبحثوا عنه و عن مختلف مواصفاته و لذلك في هذا الموضوع سنوضح لكم كافة المواصفات ، الجدير بالذكر ان سامسونج هي شركة كبيرة استطاعت ان تنافس بشكل كبير في عالم الالكترونيات.

كما استطاعت الشركة ان تحقق مبيعات كبيرة و ان تزيد من عملائها و ذلك نظرا الي توافر اجهزتها بمختلف الامكانيات و الاسعار و ذلك ليناسب مختلف الاشخاص ، و ذلك لان هناك اشخاص يفضلوا الهواتف و الاجهزة ذات الحجم الكبير و اخرين يحبوا الاحجام الصغيرة نسبيا .

الجدير بالذكر ان شركة سامسونج هي شركة كورية الاصل و لها العديد من المكاتب في العديد من البلاد و تقوم بمد مختلف انواع الاجهزة لمختلف البلاد سواء البلاد العربية او الاجنبية ، و نذكر لكم ان شركة سامسونج استطاعت ان تنافس اكبر الشركات و التي منها شركة ابل التي تنتج اجهزة الايفون و شركة سوني و غيرها من الشركات.

كل يوم جديد يتم اصدار هاتف جديد او جهاز تابلت جديد و ذلك بمواصفات جديدة تميزة في عالم الالكترونيات ، و اذا لم يكن الهاتف الجديد به مزايا مختلفة يفشل و لا يحقق مبيعات ، عالم التقنية هو عالم كبير يتجدد باستمرار و يزدهر ، و سنستمر بمدكم بجميع المواصفات لمختلف الاجهزة و الهواتف التي يتم اصدارها عالميا .

تعرف علي جميع مواصفات ومزايا Galaxy Tab E 9.6 :

يعرف الجهاز باسم samsung sm-t560  ، و هو لا يدعم شبكة الجيل الثاني او الجيل الثالث كما انه لا يحتوي علي شريحه اتصال ، و قد تم الاعلان عنه في شهر يوليو الماضي لعام 2015 ، اما بالنسبة الي الجهاز فان سمكه يبلغ 8.5 ملم ، و ابعاده 241.9 x  149.5 ، بينما وزن هذا الجهاز ربعمائه و تسعون جرام .

كما ان شاشة الجهاز من نوع tft  كابستيف و حجمها يبلغ 9.6 بوصه و تدعم الشاشة ستة عشر مليون لون ، و بها ايضا اللمس المتعدد ، بينما كثافة الالوان هي 157 نقطة في البوصة ، اما بالنسبة الي التنبيه فهو بنغمات wav  و ام بي 3 و ايضا بالاهتزاز ، و يدعم جاك 3.5 ملم و مكبر صوت .

و عند ذكر المواصفات من الامور الهامة التي يتم البحث عنها هي دقة الكاميرات ، و الكاميرا الخلفية و التي هي اساسية هي دقتها خمسة ميجا بكسل ، و بها ضبط تلقائي و فيديو ثلاثون لقطة بالثانية الواحدة ، و به العلامات الجغرافية ، اما الكاميرا الثانوية فدقتها 2 ميجا بكسل .

و يعمل الجهاز بنظام تشغيل اندرويد ، و بالنسبه الي المعالج الخاص به فهو من نوع Spreadtrum SC7730SE و هو ايضا رباعي النواه و بسرعه 1.3 جيجا هرتز ، و به جهاز استشعر التسارع ، اما بالنسبة الي الذاكرة الداخلية فهي بحجم 8 جيجا و ذاكرة لوصول العشوائي 1.5 جيجا رام ، في حين امكانية ان يتم اضافة بطاقة ذاكرة تصل الي 128 جيجا ، كما ان البطاريه الخاصة به غير قابلة للازاله و من نوع ليثيوم ايون 5000 مللي امبير .

و لكن بوجد من الجهاز اللون الابيض و لا يدعم جي بي ار اس و به بلوتوث و يتيح ارسال الرسائل و يدعم ي واس بي ، و كل ما تم ذكره هو جميع مواصفات جهاز Galaxy Tab E 9.6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *