الرئيسية / اخبار التعليم / تعليم عسير يبدأ حركة النقل الداخلى للمعلمين
تعليم عسير
الانتقال الداخلى بمنطقة تعليم عسير

تعليم عسير يبدأ حركة النقل الداخلى للمعلمين

نشرت الادارة الخاصة ب تعليم عسير عن اعلان بدء حركة التقل الداخلى بمنطقة عسير و ذلك لكافة المعلمين و المعلمات التابعين لادارة عسير و من المقرر ان تشتمل تلك الحركة الخاصة بالنقل الداخلى على ستة الاف معلم و معلمة و بذلك تكون تلك الحركة هى اكبر حركة تنقلات تشهدها تعليم عسير .

و وفقاً لما صرحة الاستاذ محمد ال عثمان المدير المسئول عن شئون المعلمين بأدارة تعليم عسير ان حركة النقل سوف تتم تتم بصورة الكترونية و ذلك وفقاً لرغبات المعلمين من الجنسين و لا احد يتدخل فى تلك الرغبات و ذلك للتأكيد على مبدأ الشفافية فى حركة الانتقالات الداخلية كما ان حركة النقل ذات نفسها ستكون بصورة الكترونية و لن يتم الرجوع الى المدارس المنتمى اليها المعلم او الى الادارة التعليمية او مراجعة مديرى المدارس .

و سوف يتم تسجيل المعلم لرغباتة و من ثم سيتم اصدار امر النقل فوراً و ابلاغ المعلم بأسم المدرسة الجديدة التى سيكون تابع لها .

معلومات حول منطقة تعليم عسير :

يذكر ان منطقة تعليم عسير تقع بالجزء الجنوب غربى للمملكة العربية السعودية و تعد من اجمل المناطق بالمملكة من حيث الطبيعة و الجو اللطيف ، كما ان عسير تضم العاصمة ابها و هى المدينة المعروف عنها بالجو الرائع و الطبيعة الخلابة .

و جدير بالذكر ان وزارة التربية و التعليم قد قامت بعدة حركات نقل داخلى فى اغلب المناطق التعليمية و ذلك فى سبيل توفير سبل الراحة للمعلمين من الجنسين و ذلك بهدف الارتقاء بالمنظومة التعليمية بالمملكة العربية السعودية .

و على كافة المعلميين الراغبين فى الانتقال متابعة حركات النقل الداخلية بمنطقة تعليم عسير من خلال الموقع الالكترونى التالى اضغط هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *