الرئيسية / اخبار الرياضة / النني وجابر ضمن قوائم أرسنال وبازل في منافسات دوري أبطال أوروبا
النني وجابر ضمن قوائم أرسنال وبازل في منافسات دوري أبطال أوروبا
محمد النني وعمر جابر

النني وجابر ضمن قوائم أرسنال وبازل في منافسات دوري أبطال أوروبا

قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” اليويفا ” ، بالإعلان عن اكتمال جميع قوائم الأندية ال 32 ، التي ستشارك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا . حيث أرسلت كل الفرق ، قائمة لاعبيها الذين سيخضوضون منافسات كل مجموعة . وبالنسبة للاعبينا المصريين المحترفين في الأندية الأوروبية ، والذين سيشاركون في تلك البطولة فهم عمر جابر من فريق بازل السويسري ، ومحمد النني من فريق أرسنال الإنجليزي .

وكانت القرعة قد أوقعت فريقي الثنائي ، في المنافسة بنفس المجموعة ، والتي تضم أيضاً فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ولودوجوريتس البلغاري ، علماً بأنه في نهاية منافسة دور المجموعات ، سيصعد فقط أول فريقين في ختام لقاءات الدور ، على أن تنطلق المباريات بدءاً من الشهر الجاري .

وبالنسبة للاعب المدفعجية عمر جابر ، فتواجده بقائمة أرسنال بدوري الأبطال ، هو للمرة الثانية على التوالي ، بعدما انضم للفريق في شتاء 2016 من نادي بازل السويسري . وقد شارك النني بنفس البطولة في نسختها الماضية تحت قيادة المدرب أرسن فينجر ، ونجح في إحراز آخر أهداف المدفعجية في دور ال 16 ، حينما لعب أمام فريق برشلونة الإسباني في الكامب نو ، خسر أرسنال بثلاثية مقابل هدف النني ، ووقتها خرج فريقه من البطولة . وهذه هي قائمة أرسنال الكاملة التي سيشارك بها في النسخة الحالية ، والتي سنلحظ فيها غياب بيير ميرتساكر ، بعد خضوعه لعملية جراحية  في الركبة ، مما سيتسبب في ابتعاده عن الملاعب لمدة  3 أشهر على الأقل .

النني

بينما بالنسبة للاعب عمر جابر ، المنتقل هذا الصيف من فريق الزمالك إلى بلازل السويسري ، فقد جاء ضمن قائمة فريقه التس ستلعب مباريات دوري أبطال أوروبا . وتلم هي المرة الأولى لجابر ، التي سيشارك فيها بأقوى البطولات العالمية . وهذه هي كامل قائمة فريق بازل

بازل ( عمر جابر )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *