الرئيسية / اخبار التعليم / تفاصيل حركة النقل الداخلى التى اعتمدتها وزارة التعليم فى السعودية
حركة النقل الداخلى
تفاصيل حركة النقل الداخلى

تفاصيل حركة النقل الداخلى التى اعتمدتها وزارة التعليم فى السعودية

وفقاً لما تم اعلانه من قبل ادارة تعليم حائل و التى يرأسها سيادة الدكتور يوسف الثوينى بصفتة مدير عام الادارة التعليمية بمدينة حائل ، فقد اعلت رسمياً حركة النقل الداخلى الخاصة بمعلمات و معلمين التابعين للادارة التعليمية خلال هذا العام الدراسى المقبل 2016 – 2017 م .

و قد تم الاعلان عن حركة النقل الداخلى خلال مؤتمر اشتمل على مساعد شئون المدارس بمدينة حائل و هو الاستاذ سعود العبدة و كذلك مدير شئون العامليين بمدينة حائل و هو الاستاذ مجاهد الشمرى بالاضافة الى حضور لفيف من المشرفين على المعلميين بمدينة حائل .

وزارة التعليم تعتمد رسمياً حركة النقل الداخلى بحائل :

و وفقاً لما تم فى خلال المؤتمر السابق الاشارة الية فأن مدير الادارة التعليمية بحائل قد اعتمد رسمياً حركة النقل الداخلى و ذلك وفقاً لرغبات جموع المعلمين و المعلمات و الذى قد سبق التقدم لهم بطلبات للنقل مرات عدة متكررة ، و قد اتاحت وزارة التربية و التعليم بالمملكة العربية السعودية وضع خطة لعمل تتيح تطبيق رغبات كافة المعلمين الراغبين فى الانتقال داخلياً كما اشار متحدث عن الوزارة ان المعلمين هم اساس العملية التعليمية و اساس النهضة بمنظومة التعليم بالمملكة العربية السعودية لينافس التعليم بالدول الاجنبية .

تنفيذ كافة طلبات النقل للمعلمين المتقدمين بطلبات :

فيما قد حرصت الادارة التعليمية على تنفيذ كافة طلبات المقدمة من قبل المعلمين و الاخذ فى الاعتبار عدم رفض ايه طلبات من اجل الوصول لحالة استقرار نفسى للمعلم و التدريس بروح عالية فى المدارس الجديدة و كل تلك الاجراءات فى سبيل استمرار العملية التعليمية بشكل ممتاز .

و ستعمل الادارة على سرعة تسليم التكليفات للمعلمين المنقولين لسرعة تسكينهم فى اماكنهم بالمدارس الجديدة المنقولين اليها قبل بدء العام الدراسى الجديد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *