الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار النصر السعودي اليوم الإثنين 5/9/2016 : برنامج تدريبات الفريق الفترة المقبلة ومستجدات أزمة لجنة توثيق البطولات
أخبار نادي النصر السعودي اليوم 21/11/2016 : خلاف بين ماميتش والإدارة رغم الفوز على الاتحاد وترشيح هام للعنزي
نادي النصر السعودي

أخبار النصر السعودي اليوم الإثنين 5/9/2016 : برنامج تدريبات الفريق الفترة المقبلة ومستجدات أزمة لجنة توثيق البطولات

نبدأ أخبار النصر السعودي ، بمواصلة الفريق اليوم لتدريباته بعد استئنافها من يوم الأمس الأحد ، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ، عقب مباراة الفريق الودية أمام فرؤق بني ياس الإماراتي ، مساء يوم الجمعة الماضي . التدريبات ستشهد تطبيق العديد من الجمل الفنية ، والتصويب على المرمى من مختلف الزويا ، والسرعة في التمرير .

تدريبات النصر

وسيستمر اللاعب محمد السهلاوي ، في القيام ببرنامجه العلاجي ، من إصابته بالتمزق في العضلة الخلفية ، والذي لحق به في مباراة المنتخب . وقد أعلن النادي عبر صفحته الرسمية ، عن خوضه يوم الجمعة من هذا الأسبوع ، لقاء ودي مع نادي الفيصلي ، والذي سيستضيفه ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود . يذكر إن الدوري السعودي ، لازال متوقفاً بسبب ارتباط منتخب الأخضر بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي سيخوض فيها ثاني لقاءاته غد الثلاثاء ، أمام منتخب العراق .

وليد بن بدر يهاجم لجنة التوثيق

استمراراً لحالة الصراع بين عدد من أندية دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” الدوري السعودي ” ، ولجنة توثيق البطولات ، قام عضو شرف نادي النصر الأمير وليد بن بدر بن سعود ، بالرد على اللجنة ، التي قامت بإلغاء عدد من نتائج البطولات منها نتائج للنصر . وأكد إن مصداقية أي لجنة لا تأتي إلا عن طريق مباركة النادي ، وقام بدر نشر صور من خطابات توضح أبرز إنجاززات الفريق وبطولاته .

يذكر أن الأمير عبد الله بن مساعد ، قام بتأجيل إعلان نتائج البطولات والتي كان من المفترض نشرها يوم أمس الأحد ، وذلك لعدم التشويش على منتخب السعودية المشغول في الوقت الحالي ، وتوفير الاستقرار له . وكانت أندية أخرى غير النصر السعودي ، رفضت الاتعراف بنتائج لجنة توثيق البطولات ، منها الاتحاد السعودي والأهلي السعودي ، بل ورفضت الأندية الثلاثة الاعتراف باللجنة نفسها .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *