الرئيسية / اخبار العالم / الخارجية البريطانية تنشر صورا لحجاج مسلمون تابعين للقوات المسلحة البريطانية
مناسك الحج
القوات المسلحة البريطانية

الخارجية البريطانية تنشر صورا لحجاج مسلمون تابعين للقوات المسلحة البريطانية

قامت وزارة الخارجية البرييطانية بعدد من النشطات المتنوعة خلال الساعت القليله الماضيه حيث نشرت وزارة الخارجية البريطانية علي حسابها الرسمي بموقع تويتر عدد من الصور لمسلمون يتوجهون لاداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية .

وتم التعليق علي الصورة بتوضيح ان هؤلاء الافراد هم من رجال القوات المسلحة البريطانية المسلمون ويتوجهون لاداء مناسك الحج وبهذه الصورة تعبر وزارة الخارجية البريطانية الي سياستها الرافضة لاعتبار الاسلام والمسلمون عدو اسرتيجي كما تفعل عدد من الدول الاوربية الحالية .

وعلي جانب اخر اعلن المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية البريطانية بالشرق الاوسط اودين سمويل ان سياسة الدولة الاسرائيلية في الاستمرار فيي بناء المستوطنات بالارضي الفلسطينية يعبر عن عدم جديتها في احلال الدولتين وتحقيق السلام بالشرق الاوسط والعيش في سلام مع دولة الجوار فلسطين  وذلك من خلال تغريدة له علي موقع تويتر .

اما وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون فقد قام بزيارة الي احدي المدارس في بولندا وقال لابناء الشعب البولندي ان الدولة البريطانية ترحب بابناء الشعب البولندي كمهاجرين الي المملكة المتحدة وان العاصمة البريطانية لا ترفض المهاجرين من البولنديين اليها وانها علي استعداد لاستقبال قريب وسريع للبولنديين خلال الفترة المقبله .

وجاءت تلك التصريحات عقب عدد من التلميحات لرئيسة وزراء البريطانية تيريزا ماي بانه من المحتمل ان تقوم المملكة المتحده بتقييد حرية الحركة بالمملكة المتحده والحد من تدفق المهاجرين كاولي خطوات الخروج من الاتحاد الاوربي .

يذكر ان وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون هو احد اهم الشخصيات الداعمه والمحركة لفكرة الخروج من الاتحاد الاوربي واحد الداعيين لوقف وتقليل الهججرة الي بريطانيا مؤكدا ان ذلك يعبر عن رغبة الشعب البريطاني في تقليل اعداد المهاجريين الي المملكة المتحده والحد من حرية الحركة بالعاصمة البريطانية لندن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *