الرئيسية / اخبار مصر / جورج اسحاق يصرح الشوبكي منع من الظهور في الاعلام
عمرو الشوبكي
عضو مجلس حقوق الانسان

جورج اسحاق يصرح الشوبكي منع من الظهور في الاعلام

صرح جورج اسحاق عضو مجلس جمعيه حقوق الانسان في مصر انه عقب فوز عمرو الشوبكي بالمقعد البرلماني بعد سحب العضوية من النائب مرتضي منصور منع من الظهور اعلاميا من قبل جهات غير معروفه عقب فوزه بالمقعد البرلماني خلفا لاحمد مرتضي منصور .

من جانبه اكد اسحاق في حوار تلفزيوني انه يرحب بكافه الاطراف التي ترغب في تحقيق اصلاح حقيقي علي الارض رافضا للشخصيات التي تقوم بالتنظير والانتقاد وهم يعيشون خارج البلاد قائلا انه يجب علي من يريد الاصلاح ان ياتي للاصلاح داخل بلاده .

واضاف اسحاق انه مستمر في دعم بلاده والقياده السياسية موضحا ان مصر ما زالت تقف شامخه حتي الان رغم ما يحيط بها من الدمار والخراب في سائر البلاد العربية المجاورة في ليبيا وسوريا والعراق ولبنان وغيرها من الدول العربية .

وقال اسحاق في حواره لشبكة التلفزيون العربي انه يقف الي جانب المطالب المشروعه للمواطنين البسطاء الذين يعانون غلاء المعيشه ويحملون العديد من الاعباء الاقتصادية وانه سيظل يدعمهم حتي الحصول علي الدعم الكافي من الدولة .

كما استنكر جورج اسحاق  عدم تنفيذ الحكم القضائي الذي يسمع لعمرو الشوبكي لحضور جلسات البرلمان بعد اسقاط عضوية احمد مرتضي منصور واضاف ان ذلك يضعف الموقف السياسي للقيادة المصرية ويثير العديد من التساؤلات .

وعن رايه في فض اعتصام رابعه قال جورج اسحاق ان فض اعتصام رابعه يعد من اسوء الايام والاحداث التي مرت بمصر خلال تاريخها الحديث وان الامن المصري استخدم القوة المفرطة في فض الاعتصام مما دفع عدد من السياسيين اتهام جورج اسحاق انه صاحب ميول اخوانية ويدعم جماعه الاخوان في مصر .

وقال اسحاق انه يتقبل النقد من قبل الجميع باعتباره عضو بجمعيه حقوق الانسان في مصر واضاف ان المجلس قد اشار في تقريره بشان فض اعتصام رابعه ان الامن استخدم القوة المفرطة ضد انصار الرئيس الاسبق مرسي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *