الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 5/9/2016 : الفريق يخوض معسكره وإيقاف عضوية مرتضى وآخر أخبار اللاعبين
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 5/9/2016 : الفريق يخوض معسكره وإيقاف عضوية مرتضى وآخر أخبار اللاعبين

نستهل أخبار الزمالك ببدء الفريق لمعسكره الثاني اليوم بالتجمع الخامس ، بعدما ألغيت فكرة معسكر أكتوبر . وسيشهد مران اليوم عودة اللاعب علي فتحي للأبيض ، والذي لم ينضم للمعسكر الأول والذي انتهى أول أمس السبت . وسيخضع فتحي لبرنامج علاجي من إصابة الركبة ، بإشراف طبيب طلائع الجيش محمد شيحة ، من أجل تجهيز اللاعب للقاء الذهاب مع الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال ، والمقرر إقامته يوم 16 سبتمبر باستاد برج العرب بالاسكندرية . يذكر إن معسكر الأبيض سيستمر لمدة 6 أيام ، والذي يأتي استعداداً للقاء الوداد .

إيقاف عضوية مرتضى

قرر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، إيقاف عضوية مرتضى محمود خالد نجل شقيقته ، وابن المستشار القانوني للنادي ، مع منعه من الدخول لميت عقبة نهائياً . سبب ذلك هو قيام نجل شقيقة مرتضى ، بكتابة بوست عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك ، يعلن فيه تضامنه مع الأولتراس ، وهو ما ينافي اتجاه مرتضى نحوهم . وهذا ما كتبه نجل شقيقة مرتضى

مرتضى

وبعدما علم مرتضى بقرار الإيقاف ، جاء الرد أيضاً من خلال صفحته ، وأكد استمرار تضامنه مع الوايت نايتس . وهذه صورة من نص رسالته

مرتضى

الزمالك يرفض خطاب وزارة الشباب والرياضة

عبر نادي الزمالك عن رفضه للخطاب الرسمي ، الذي أرسله المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، والذي اعترض فيه على كتابة اسمه على حمام السباحة الخاص بميت عقبة . حيث طلب عبد العزيز في خطابه ، بأن يزيل النادي اللافتىة التي تحمل اسمه ، الموضوعة على حمام السباحة . الأبيض بدوره رفض الخطاب ، لأنه يريد أن يظل اسم عبد العزيز على المنشأة ، وجاء رد الزمالك ببيان رسمي اعتبر الرفض بمثابة تدخل حكومي لا يسمح به . وجاء نصه كالتالي :

 

لا نجامـل أحـدًا، خاصـة أن حسن صقـر رئيس المجلس القومي للشباب والرياضة الأسبق انتقدتــه وهو في موقعه وفي عـز جبروتـه في جميع وسائـل الإعـلام لأنه هـدم نادي الزمالك، ونحن لا نخشـى إلا الله عز وجل، ولأن سيادتكـــم عضـوًا عامـلًا في نادي الزمالك ساهمت ماديًا ومعنويًا في نهضـــة نــادي الزمـالك الإنشائيـة والرياضيـة، لـذلـك قــرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكريمـكـم مثـل العشـرات من أعضـاء النادي الذيـن تـم تكريمـهم بإطـلاق أسمائهـم على منشـآت النادي .

آخر أخبار اللاعبين :-

(1) معروف يوسف

 

أكد وكيل اللاعب معروف يوسف إنه تلقى عروضاً لرحيل موكله من الأبيض ، لكن جميعها لا تتعدى الاتصالات الهاتفية . وأشار إن عقد معروف سينتهي بنهاية الموسم الحالي 2016/2017 ، وإدارة النادي طلبت من اللاعب تمديد التعاقد ، لكنه فضل تأجيل الأمر لاحقاً ، ليصب كامل تركيزه على بطولة دوري أبطال إفريقيا ، وهو ما وافق عليه عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور .

(2) محمد أحمد ” كماتشو “

محمد أحمد ” كماتشو ” لاعب فريق الزمالك مواليد 97 ، وافق النادي على إعارته لموسم واحد لنادي الشرقية ، والذي صعد حديثاً للدوري الممتاز . يأتي ذلك في إطار سياسة الفريق لإعارة لاعبيه الشباب لتكتساب الخبرات ، وهو ما فعله مع اللاعب أحمد مصطفى ” ميسي ” ، بإعارته أيضاً للشرقية .

 

(3) أحمد توفيق

أصيب اللاعب أحمد توفيق بحالة تسمم ، خلال معسكر الفريق الأول بالتجمع . وخلال تلك الفترة لم يكن هناك طبيباً للفريق ، بعدما أقالت الإدارة الطبيب وليد عبد الرحمن ، بسبب مشكلات بينه وبين اللاعبين . وقد تم الذهاب بتوفيق إلى أقرب صيدلية لتلقي العلاج اللازم . يذكر إن النادي قام بتعيين د/ مصطفي المنيري طبيباً للأبيض بشكل مؤقت ، لحين عودة د/ أيمن زين لاستلام مهام منصبه ، حيث يتواجد حالياً بكولومبيا مع منتخب الصالات .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *