الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإسباني اليوم الإثنين 5/9/2016 : آخر أخبار ريال مدريد وتصريحات ميسي وجريزمان
ترتيب الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

أخبار الدوري الإسباني اليوم الإثنين 5/9/2016 : آخر أخبار ريال مدريد وتصريحات ميسي وجريزمان

نستهل ملخص أخبار الدوري الإسباني ، من فريق ريال مدريد والذي وفقاً لتقرير صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” يرغب في ضم حارس ميلان الإيطالي دوناروما . وأكدت الصحيفة إن صاحب ال 17 عاماً المتألق مع فريقه ، والأصغر ضمن لاعبي المنتخب الغيطالي ، بات هدفاً للملكي ، والذي سيستفسر عن موقفه .

وأشارت إن رئيس الملكي فلورنتينو بيريز ، تحدث مع وكيل الحارس حول موقفه من البقاء مع الميلان  . وأوضحت الصحيفة إن ميلان يرفض بشكل حالي رحيل دوناروما ، وهو ما قد يشكل أزمة للريال . يذكر إن المدير الغني للملكي زين الدين زيدان ، قام سابقاً بتصعيد ابنه لوكا كحارس ثالث في الفريق ، ولكن نظراً لمستوا المنخفض ، يفكر النادي في التعاقد مع حارس مرمى .

تصريحات ميسي

في لقاء له مع التليفزيون الأرجنتيني ، أكد نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي ، إن سبب تغييره للون شعره عقب نهائي بطولة كوبا أمريكا 2016 ، كان لحاجته للتغيير . وأضاف البرغوث والذي خسر وقتها مع منتخبه الأرجنتين لقب البطولة ، وقرر الاعتزال دولياً قبيل التراجع عن قراره :

قمت بهذا ( تغيير لون الشعر ) من أجل أن أبدأ من الصفر، لقد مررت بفترة صعبة ، جعلتني أقول لنفسي أنه يجب أن أتخطى هذه المرحلة وأبدأ من جديد . لقد شعرت بهذا في تلك اللحظة ( نهائي كوبا ) ، كل شيء كان يتداعي من حولي، لأنني شعرت بأن هذه البطولة هي لنا، بسبب طريقة لعبنا ووصولنا للنهائي، لقد كان الاحباط كبير .

الملكي يحمي بيل برفع راتبه

الصحيفة الإنجليزية ” صنداي إكسبيريس ” أكدت في تقرير لها ، عن اقتراب الملكي من التمديد مع لاعبه الويلزي جاريث بيل . وأشارت إن النادي يسعى لتغيير عقده مع بيل ، برفع راتبه الإسبوعي ليصبح 417 ألف يورو مع التمديد ل 6 مواسم قادمة ، من أجل إيقاف جميع الإغراءات من قبل الأندية الأوروبية ، التي تريد الحصول على خدمات بيل ، ولعل أبرزها نادي مانشستر يونايتد . وحال رفع راتب الويلزي ، سيكون بذلك ثاني أغلى لاعب في الفريق بعد زميله كريستيانو رونالدو . يذكر إن بيل انتقال لريال مدريد من توتنهام الإنجليزي عام 2013 ، وعقد مع النادي ممتد حتى عام 2019 .

جريزمان يتحدث عن بقاءه بأتليتكو 

المهاجم الفرنسي بفريق أتليتكو مدريد أنطوان جريزمان ، تحدث عن سر بقاءه في الفريق بالرغم من كم العروض التي توالت عليه هذا الصيف . جريزمان المرتبط بعقد مع أتليتكو بشرط جزائي قيمته 100 مليون يورو ، أفصح عن السبب الذي قد يدفعه للرحيل عن الفريق ، قائلاً :

الحالة الوحيدة التي كانت ستدفعني لمغادرة أتليتكو هي رحيل دييجو سيميوني إلى باريس سان جيرمان . تواصلت معه قبل اتخاذ قراري النهائي بالتجديد مع أتليتكو، وأكد لي انه سيبقى مع الفريق لذلك قررت الاستمرار للتعلم منه . باريس ليس هدفي في الوقت الحالي لشعوري بالسعادة في أسبانيا خاصة للشعبية التي يعاملني بها الجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *