الرئيسية / اخبار العالم / استقرت حالة روحي الصفدي الممثل الاردني عقب حادث مروع
حادث مريع
الفنان روحي الصفدي في أحد الأدوار الأرشيفية

استقرت حالة روحي الصفدي الممثل الاردني عقب حادث مروع

اعلن نقب الفنانين الاردنيين ساري الاسعد ان الفنان القدير روحي الاسعد قد استقرت حالته الي حد ما بعدما نجح الاطباء في ايقاف النزيف المستمر بالجمجمه استمر لمدة يومين واكد ان النقابه تواصل متابعه كافه الاخبار عن الصفدي اول باول .

وكان روحي الصفدي الفنان الادرني قد تعرض الي حادث مروع مساء الجمعه بالقرب من نفق النهضة شما غرب العاصمة الاردنية عمان نقل علي اثرها الي المستشفي الطبيه بالاردن وفور وصولة قام الاطباء بفحص الحالة الصحية للصفدي .

وذكر التقرير الطبي للاطباء ان روحي الصفدي قد اصيب بجروح بالغه بالجمجمه والقفص الصدري اضافه الي جروح عميق بالمخ ادت الي استمرار النزيف مدة طويلة اضطرت الاطباء الي وضع الصفدي بالعنايه المركزة ومنع الزيارة له بعدما استطاع الاطباء وقف النزيف .

واشار الاسعدي ان الحالة الصحية للصفدي ما زالت حرجة وتحتاج الي الدعء من قبل محبي الفنان الاردني القدير روحي الصفدي الذي اشتهر بادواره البدوية بالدراما الاردنية وهو فنان عربي واردني قدير قام بتمثيل دور البطولة في عدد كبير من المسلسلات الاردنية .

ولم تكن الاصابه الخطيرة التي تعرض لها الصفدي هي فقط التي اسفر عنها الحادث بينما اسفر الحادث ايضا عن مقتل رجل اردني وزوجته عقب الاصتدام المروع للسيارتين نهاية نفق النهضة بالعاصمة الاردنية عمان وتقدمت نقابة الممثلين بالاردن بخالص التعازي لاسرة الرجل الفقيد وزوجته .

كما طالبت محبي روحي الصفدي بالاردن والوطن العربي الي الدعاء له حتي يستطيع تخطي تلك المرحلة الحرجة معلنه ان النقابه تقوم بالمتابعه المستمرة لحالة الصفدي بالمستشفي وستخبر بشكل مستمر عن تطور حالته الصحية طالبين من الله عز وجل ان يرد عليه صحته .

هذا ولم تتح المستشفي الطبي بالاردن فتح باب الزيارة للمريض واكدت ان حالته ما زالت في مرحلة خطيرة و لم تستقر بعد حتي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *