الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 5/9/2016 : الفريق يفتح ملف انتقالات الشتاء وتصريحات ليختشتاينر
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 5/9/2016 : الفريق يفتح ملف انتقالات الشتاء وتصريحات ليختشتاينر

نستهل أخبار يوفنتوس الإيطالي ، بمواصلة اليوم الفريق لتدريباته اليومية في فينوفو ، عقب الراحة التي منحت له بالأمس . ويستمر المران دون اللاعبين الدوليين ، في ظل توقف مسابقة االكاليتشو ، واشتراكهم مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

اليوفي يسعى لتعاقدات الشتاء من الآن

بدأت إدارة النادي في فتح ملف التعاقدات التي قد يقوم بها اليوقي ، خلل موسم الانتقالات الشتوية ، سواء بالتجديد مع بعض لاعبيه أو ضم آخرين للفريق . فالنادي لا يزال مهتم بضم كلا من فيتسيل من زينيت الروسي ، ودارميان من مانشستر يونايتد . ورغم فشله في التعاقد مع الأول في الصيف ، لكنه يريد الحصول على خدماته ونفس الشئ بالنسبة لدارميان .

السبب هو إن كلا من ليمينا وأسامواه ، سيعودان للعب مع منتخبيهما الجابوني والغاني ، في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في يناير 2017 بالجابون . من هنا يريد النادي تعويض مركزي الظهير ووسط المدافع ، وحال الفشل في التعاقد مع الثنائي ، سيبحث عن بدائل أخرى . وبالنسبة لتجديد مع اللاعبين ، فأشارت الصحيفة الإيطالية ” توتو سبورت ” إن هدف اليوفي هو تمديد عقود كلا من ديابالا ، بونوتشي ، خاصة بعد تلقيهما عروض من كبرى الأندية للرحيل عن السيدة العجوز .

 

كريسبو يفضل صفقة هيجواين عن بوجبا

اللاعب الأرجنتيني السابق هيرنان كريسبو ، أدلى يتصريحات صحفية عن رأيه في صفقة اليوفينتوس الأبرز لهذا الصيف وهي ضم هيجواين من نابولي ، في مقابل 90 مليون يورو . حيث أكد كريسبو إن تلك الصفقة منطقية أكثر من صفقة انتقال الفرنسي بول بوجبا ، للفريق الإنجليزي مانشيستر يونايتد بمبلغ 110 مليون يورو ، وهو الأعلى في تاريخ انتقالات اللاعبين . ودلل كريسبو على رأيه في الصفقتين ، موضحاً :

قام يوفنتوس بدفع الكثير من أجل الحصول على هيجواين من نابولي، فهو بكل تأكيد يستحق ذلك، من وجهة نظري، من الطبيعي أن تدفع 90 مليون يورو في مهاجم سجل 36 هدف في موسم واحد، وهو أكثر منطقية من انتقال بوجبا بـ110 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد . أنا أقول ذلك مع كامل الاحترام لبول بوجبا، والذي يعتبر واحد من أفضل لاعبي وسط الملعب في العالم .

تصريحات ليختشتاينر 

لاعب الجناح الأيمن لليوفي ستيفان ليختشتاينر ، كان على مقربة من الرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية ، لكنه استمر مع يوفنتوس بعدما رفض النادي بيعه لأي ناد منافس له . هنا جاءت تصريحات صحفية لستيفان ، ليوضح مصيره الفترة القادمة مع الفريق .

حيث أكد اللاعب ارتباطه بعقد مع الفريق حتى شهر يونيو من عام 2017 ، وحتى ذلك الوقت سيلعب لليوفي . وبالرغم مما شهده صاحب ال 32 عاماً من استبعاد من قائمة دوري الأبطال ، لكنه أكد سعيه لإثبات نفسه حتى يتمكن من العودة للتشكيل الأساسي للفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *