الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 5/9/2016 : سباليتي وخطة جديدة للفريق بعد عقوبة روسي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 5/9/2016 : سباليتي وخطة جديدة للفريق بعد عقوبة روسي

نبدأ أخبار روما الإيطالي ، باستمرار تدريبات الفريق والتي يغيب عنها اللاعبين الدوليين بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وبعدما نجح أول أمس الذئاب ، في الفوز ودياً على فريق سان لورينزو الأرجنتيني خلال المباراة الخيرية المقامة لصالح ضحايا زلزال إيطاليا في أغسطس الماضي ، فيبدو إن تلك المباراة كانت بفائدة للفريق على الصعيد التكتيكي .

خطة جديدة لروما

فقد بدأ المدير الفني لروما لوتشايو سباليتي ، في وضع خطة بديلة للفريق ، وبالفعل طبقها في مباراة لورينزو . فبعدما صدرت عقوبة الإيقاف بحق اللاعب دانييلي دي روسي ، لمدة 3 مباريات في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي ، فسيقوم سباليتي بتغيير خطة اللعب ، لتتناسي مع غياب دي روسي . يأتي ذلك خاصة بعدما هزم الذئاب من بورتو البرتغالي في مجموع لقائي ذهاب وإياب البلاي أوف بنتيجة 1-4 ،  ليكشف اللقاءان عن خلل في صفوف الفريق . وقد لعب سبليتي أمام لوورينزو بطريقة 4-2-3-1 ، ونجح في الفوز بهدفين دون رد .

تكريم توتي

وبعد مرور حوالي 22 عاماً على تسجيل قائد الفريق فرانشيسكو توتي لأول أهداف لروما ، كرم النادي لاعبه عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعه الإلكتروني . توتي الذي يحتفل ببلوغه العام الأربعين ، ومسيرة تبلغ حوالي 25 عاماً مع الذئاب ، سينهي الموسم الحالي مشواره الكروي ، ليعتزل اللعب في ختام الكاليتشو .

ونشر النادي صورة متحركة للهدف الأول لتوتي ، والذي سجله في 4 سبتمبر 1994 ، في فريق فايجو . واحتفت روما بالهدف ، شاركة القائد على إنجازاته وما قدمه للنادي وجماهيره طوال مشواره مع الفريق ، والذي حصد خلاله الدوري الإيطالي وبولة كأس إيطاليا ، وغيرها من الألقاب والجوائز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *