الرئيسية / اخبار الرياضة / صباحك أوروبي : برشلونة يقاضي سانتوس وأنشيلوتي يرفض الدوري الإسباني
صباحك أوروبي : برشلونة يقاضي سانتوس وأنشيلوتي يرفض الليجا
كارلو أنشيلوتي

صباحك أوروبي : برشلونة يقاضي سانتوس وأنشيلوتي يرفض الدوري الإسباني

خدمة صباحك أوروبي ، هي فقرة يومية سريعة عن أهم الأخبار الرياضية الخاصة بالدوريات والبطولات والفرق العالمية الأوروبية ، والتي نشرت في بداية اليوم ، وشغلت اهتمام الصحف الرياضية العالمية . وأخبار اليوم تشمل الدوري الإسباني ، حيث نادي برشلونة والمدرب كارلو أنشيلوتي .

جبي يدفع برشلونة لمقاضاة سانتوس

أكدت العديد من الصحف الإسبانية إن نادي برشلونة في طريقه ، لرفع دعوى قضائية على نادي سانتوس البرازيلي جابريل باربوسا ” جبي ” ، وذلك بسبب انتقال اللاعب لصوف النادي الإيطالي إنتر ميلان . حيث كان البارسا قد وقع مع باربوسا في عام 2013 ، وكانت الصفقة تشمل إمكانية شراء اللاعب في المستقبل .

ووفقاً لمصادر صحفية ، فإن سانتوس بالفعل حصل على موافقة برشلونة ، على رحيل باربوسا للإنتر . ولكن بالرغم من ذلك فقد يتقديم البارسا ، بطلب من سانتوس ليحصل منه على تعويض عن بيع اللاعب ، بسبب العقد المبرم بين الناديين ، والذي يعطي الأفضلية في انتقال ساربوسا لبرشلونة لفترة 4 سنوات .

أنشيلوتي لا يرغب في العمل بالدوري الإسباني

المدير الفني للفريق الألماني بارين ميونخ ، أبدى في تصريحات صحفية رفضه فكرة العمل في الدوري الإسباني ، سواء في فريق برشلونة أو أتليتكو مدريد . وأبدى أنشيلوتي رغبته في اللعب ضد أتليتكو ، مشيراً إنها ستكون مباراة صعبة ومعقدة . والجدير بالذكر إن الفريقين سيلتقيان ضمن منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ، في أواخر شهر سبتمبر الجاري .

وكان أنشيلوتي قد درب فريق ريال مدريد بببطولة دوري الأبطال ، حيث عمل مديراً فنياً للملكي لمدة موسمين . وجاء رفضه للعب في الليجا الإسبانية لأنه درب الريال ، حيث أكد احترامه للثنائي البارسا وأتليتكو ، لكن احترامه للعمل سابقاً في الملكي يمنعه من العمل بالليجا الإسبانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *