الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / سعر ومواصفات جهاز Lenovo Yoga Tab 3 8 من لينوفو
Lenovo Yoga Tab 3 8
تابلت لينوفو يوجا تاب

سعر ومواصفات جهاز Lenovo Yoga Tab 3 8 من لينوفو

نعلن اليكم الأن مواصفات تابلت Lenovo Yoga Tab 3 8  من شركة لينوفو والسعر المتعلق به وعدد من الصور الخاصه به ونبدأ الأن بالمواصفات الخاصه به والتى تميزة  :

  1. تبلغ ابعاد هذا الجهاز 7×145.8×209.8 ملم, الى جانب ان وزن الجهاز يبلغ حوالى 467 جرام, كما ان الشاشه من نوع LCD وهى بحجم 8.0 بوصه كما انه بدقه 1280X800 الى جانب كثافه الوان 189 بيكسل وهذا لكل انش.
  2. وتبلغ تكلفه الجهاز 169 دولار امريكى , كما ان سعه البطاريه حوالى 6200 mAh, كما انه تبلغ دقه الكاميرا التى توجد فى الخلف وايضا فى الامام حوالى 8mp, كما انه يوجد خاصيه التركيز التلقائى.
  3. ان الجهاز Lenovo Yoga Tab 3 8 يقوم على نظام التشغيل اندرويد 5.1 لولى بوب, الى جانب ايضا ان المعالج من فئه Qualcomm Snapdragon 210 وهو رباعى النوى, الى جانب ان الذاكره العشوائيه 1 جيجابايت, وتبلغ مساحه التخزين الداخليه الخاصه بالجهاز 16 جيجابايت الى جانب وجود كارت ذاكره خارجيه يجعلها تصل الى 128 جيجابايت.

مميزات التصميم الخاصه بالجهاز اللوحى :

ان هذا الجهاز اللوحى يتوفر ايضا مع هيئه تشبهه الى حد كبير شكل جهاز yoga tab 8 وهو الذى قد تم اصداره منذ عامين, الى جانب انه ذات حواف اسطوانيه, وهى التى تمنح خاصيه حمل الجهاز فى وضع مريح وهذا من اجل عمل عده مهام مثل القراءه.

الى جانب ذلك فان الشركه قد قامت ببعض التغيرات فى تصميم الجهاز اللوحى وهذا لا يوجد فى الاجهزه السابقه وهذا من خلال تبديل خلف الهاتف من المعدن لتصبح ذات ملمس خشن, الى جانب انهه قد تم تكبير شعار لوحيات yoga وهذا فى الخلف.

والى جانب الحدبه الاسطوانيه يوجد زر تشغيل الجهاز,وفى الجهه الاخرى يوجد منفذ السماعات,الى جانب ان الكاميرا التى دقتها تكون 8 ميجابيكسل هى تقرب من زر التشغيل, كما ان هذه الكاميرا اهم ما يميزه اتاحه تدويرها لكى تكون فى الامام او الخلف فى الجهاز, وهذا يعمل على تيسير اخذ صور سيلفى او ايضا عاديه, وهذه خاصيه جديده جدا وهى احى مميزات الجهاز.

بالاضافه الى ذلك فانه يملك ايضا مسند يمكن توضيحه عن طريق النقر على خيار يوجد فى الخلف, ولهذا فان زضع الجهاز فى صوره افقيه تعد ممتازه من اجل رؤيه الفيديوهات, وهذا عند اخراج الملف, ويستطيع الوصول الى منفذ بطاقات الذاكره الخارجيه, وهى يوجد بمساحه تصل الى 128 جيجبايت, الى جانب انه يوجد ايضا منفذ شريحه فى الاصدار الذى يدعم شريحه الاتصال والتى قد تصل تكلفتها الى 229.99 دولار.

وان هذا الجهاز يتوفر مع شاشه حجمها 128 جيجابايت الى جانب انها بدقه 1280×800 بكسل, ويمكن ان تقول انها متوسطه, وهذا لان الصور يمكن رؤيتها بصوره جيده, وان هذا الجهاز مصنوع لكى يكون اولا جهاز استخدام ملتمديا وذلك لان منح شاشه بدقه اعلى وهذا لكى يكون احسن, وذلك عن القيام بمقارنه بين الجهازين Lenovo و Asus ZenPad Sg فان الثانى يوجد به شاشه احسن تبلغ دقتها 2048×1536 بكسل, وهى تعد الافضل فى العرض.

سلبيات الجهاز اللوحى :

نظرا لأنخفاض سعر الجهاز اللوحى الى جميع المستخدمين فلايمكن ان نضع له سلبيات بل ان وضع سلبيات له قد يكون بمثابه ظلم كبير له , لذلك من الممكن ان نقول ان السلبيات هى الأحتياجات التى يتطلبهاالمستخدم وقد لاتكون متوافرة فى الجهاز مثل معالجه الضعيف والشاشه بدقتها المنخفضه , وذلك لميل المستخدمين الى الاجهزة ذات المعالج القوى والشاشات ذات الدقه العالية .

صور الجهاز اللوحى Lenovo Yoga Tab 3 8 من شركة لينوفو :

Lenovo Yoga Tab 3 8
تابلت لينوفو يوجا تاب
Lenovo Yoga Tab 3 8
تابلت لينوفو يوجا تاب
Lenovo Yoga Tab 3 8
تابلت لينوفو يوجا تاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *