الرئيسية / اخبار التعليم / تعديلات التقويم الشامل تلغى امتحانات الميد تيرم
تعديلات التقويم الشامل
محتوى تعديلات التقويم الشامل

تعديلات التقويم الشامل تلغى امتحانات الميد تيرم

وفقاً لما تم ذكرة على لسان احد المسئولين العاملين بوزارة التربية و التعليم و التعليم الفنى فأنه بخصوص تعديلات التقويم الشامل و التى يحمل قرارها رقم 313 قد تضمن عدد كبير من التعديلات يعتبر من اهمها قرار إلغاء امتحانات نصف التيرم ( الميد تيرم )  و استبدال تلك الامتانات بالاختبارات الشهرية الاعتيادية ؛ فيما ذكر المصدر المسئول ان الطريقة التى تم عرض تعديلات التقويم الشامل على جمهور الرأى العام كانت غير كاملة الوضوح .

وزارة التربية و التعليم تضع تعديلات التقويم الشامل و تلغى امتحانات الميد تيرم  :

و حالياً تعمل وزارة التربية و التعليم على تعديلات التقويم الشامل منذ عام كامل مضى و قد اشترك فى اقرار و اقتراحات التعديلات عدد كبير من المعلمين و كذلك عدد من اولياء امور الطلاب .

و قد ذكر المسئول المتحدث ان التعديلات الجديدة تحتاج الى التوضيح المبسط من اجل ان يصل بصورة كاملة للرأى العام و اولياء الامور و ان تلك التعديلات الجديدة هى فى الحقيقة فى صالح الطلاب و كذلك فى صالح اولياء الامور الذى كانوا يعانون من امتحانات الميد تيرم .

وزارة التربية و التعليم تجرى استطلاع رأى للطلاب و اولياء الامور على الموقع الالكترونى :

و قد قدمت الادارة المركزية للتعليم الاساسى التابعة لوزارة التربية و التعليم المصرية التعديلات النهائية التى تخص التقويم الشامل الى سيادة وزير التربية و التعليم الدكتور الهلالى الشربينى و قد اجريت الوزارة من خلال موقعها الالكترونى استطلاع رأى لحصد اراء اولياء الامور و كذلك الطلاب و التلاميذ المصريين .

يذكر ان وزارة التربية و التعليم المصرية و على رأسه الدكتور الهلالى الشربينى لا يتكاسلون عن اتخاذ اى قرار من شأنه التخفيف من على كاهل ولى الامر و يكون فى مصلحة الطالب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *