الرئيسية / منوعات / باقة متميزة ورائعة صور لعيد الأضحى للتهنئة بالعيد صور غلاف فيس بوك
عيد الاضحي

باقة متميزة ورائعة صور لعيد الأضحى للتهنئة بالعيد صور غلاف فيس بوك

اليوم نقدم لم صور لعيد الأضحى المبارك وذلك بعد الإعلان الرسمي عن موعد العيد وذلك بعد أن أعلنت دارة الأفتاء المصرية عن موعد العيد رسمياً اتباعاً لرؤية الهلال في المملكة العربية السعودية لأنها بلد النسك وقد اعلن بان أول شهر ذي الحجة السبت الموافق 3 سبتمبر 2016 .

صور لعيد الأضحى

وعلي ضوء ما أعلنته دار الأفتاء فسوف يكون أول أيام شهر ذي الحجة يوم السبت الموافق 3 سبتمبر والأول لشهر ذي الحجة ويكون بداية العشرة أيام الأولي من شهر ذي الحجة عام 1437 هجرية ومن ثم فإن وقفة عيد الأضحى سوف تكون يوم الأحد الموافق التاسع من شهر ذي الحجة والحادي عشر من شهر سبتمبر ، وان عيد الأضحى المبارك سوف يكون العاشر من شهر ذي الحجة والموافق يوم الاثنين الثاني عشر من شهر سبتمبر 2016 .

والهدف من وراء صور لعيد الأضحى التهنئة للأهل والأصدقاء بالعيد المبارك و انه سوف تبدأ اجازة عيد الأضحى المبارك في وقفة عرفات الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر ، و تنتهي سوم الخامس عشر من شهر سبتمبر و بذلك فتكون اجازة عيد الأضحى المبارك أربعه أيام .

وسوف نقدم لكم اليوم باقة من صور لعيد الأضحى المبارك والتي يتبادلها الأهل والأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلي الهواتف المحمولة ، وبذلك فإن الصور التي يتم إرسالها للتهنئة بعيد الأضحى ، فهي تدخل السعادة و السرور علي قلوب الأشخاص و علي الأهل والأصدقاء .

وان صور لعيد الأضحى تعتبر بمثابة هدية للتصالح بين المتخاصمين حيث يتم إرسالها بين الأصدقاء المتشاحنين بعضهم البعض وبذلك فإن اليوم نساعدكم كل متابعينا في إرسال ، باقة متميزة من الصور الجميلة الرائعة التي يمكن أن يتبادلها الأهل والأصدقاء .

index

عيد الاضحى المبارك

موعد الصلاوات فى القاهره الكبرى

index

images

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *