الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار العملات اليوم الأحد 4/9/2016 مقابل الجنيه المصري في سوق العملة
الريال السعودي
اسعار العملات

أسعار العملات اليوم الأحد 4/9/2016 مقابل الجنيه المصري في سوق العملة

وفقاً للبيان الصادر من البنك الأهلي في خلال التعاملات اليومية له اليوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2019 ننشر لكم أسعار العملات اليوم الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري ، حيث أن سعر الشراء للدولار الأمريكي بلغ 8.83 جنيه والبيع 8.88 في البنك ، وقد بلغ سعر اليورو مقابل الجنيه إلي الشراء 9.82 جنيه والبيع الي 9.93 جنيهاً .

أسعار العملات اليوم

سوف نوافيكم بتقرير كامل عن أسعار العملات اليوم مقابل الجنيه المصري الدولار الامريكي واليورو والجنية الاسترليني والريال السعودي والدينار الكويتي وسعر الدولار حيث ان الدولار يشهد حالة من عدم الاستقرار والارتفاع المفاجيء بالسوق السوداء .

علي الرغم من ان الحكومة المصرية قد اتخذت عدة اجراءت لتفادي الاحتكار من قبل تجار العملة في السوق السوداء وقامت بغلق الكثير من مكاتب الصرافة وذلك من اجل السيطرة علي السوق ولكن جاء ذلك بدون جدوي واصبح الدولار يهدد الاقتصاد المصري .

وعن أسعار العملات اليوم وعن سعر الريال السعودي ايضاً فقد شهد الريال السعودي في الفترة الاخيرة حالة من الارتفاع الشديد وذلك لان الاقبال علي تبديل العملة السعودية بالجنيه المصري شديد وذلك بسبب موسم الحج للاقبال الشديد والمتزايد من الحجاج علي الريال السعودي .

وقد طالبت شركات السياحة الحكومة المصرية بتوفير الريال السعودي في البنوك وذلك تيسيراً علي الحجاج الي الاراضي المقدسة لاداء مناسك الحج ،وايضاً تخفيفاً من معاناة الحجاج في الحصول علي الريال السعودي ، وذلك لإحتياجهم الشديد للعملة السعودية في السفر الي المملكة العربية السعودية .

واليوم سوف نقدم لكل متابعي سوق العملة أسعار العملات اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري العربية والعملة الأجنبية الدينار الكويتي والريال السعودي و الين الياباني والدولار الامريكي والفرنك وباقي العملات العربية والاجنية من خلال هذا التقرير .

أسعار تحويل العملات الأجنبية لليورو اليوم
 
1- سعر تحويل الدولار الأمريكى لليورو بلغ، 1.11 دولار أمريكى.
2- سعر تحويل الين اليابانى لليورو بلغ، 116.02 ين يابانى.
3- سعر تحويل الجنيه الاسترلينى لليورو بلغ 0.83 جنيه استرلينى.
4- سعر تحويل الفرنك السويسرى لليورو بلغ 1.091 فرنك.
5- سعر تحويل الدولار الأسترالى لليورو بلغ 1.46 دولار.
 
 أسعار تحويل العملات العربية أمام اليورو اليوم 
 
1- سعر تحويل الجنيه المصرى لليورو بلغ، 9.89 جنيه.
2- سعر تحويل الريال السعودى لليورو بلغ 4.18 ريال سعودى.
3- سعر تحويل الدرهم الإماراتى لليورو بلغ 4.09 درهم.
4- سعر تحويل الدينار الكويتى لليورو بلغ 0.337 دينار.
5- سعر تحويل الريال القطرى لليورو بلغ 4.06 ريال قطرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *