الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار موقع الازهر التعليمى اليوم الاحد 4/9/2016 : وكيل الازهر يعتمد نتيجة الدور الثانى للشهادات الأزهرية 63%
نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية
موقع الازهر التعليمى

اخبار موقع الازهر التعليمى اليوم الاحد 4/9/2016 : وكيل الازهر يعتمد نتيجة الدور الثانى للشهادات الأزهرية 63%

نرصد اخر اخبار موقع الازهر التعليمى اليوم الاحد الموافق 4/9/2016 حيث من قام الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , بإعتماد نتيجة الدور الثانى للشهادات الأزهرية .

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

وكيل الازهر يعتمد نتيجة الدور الثانى للشهادات الأزهرية 63%

قام فضيلة وكيل الأزهرر الدكتور , عباس شومان , بالإنابة عن فضيلة الإمام الأكبر ” الدكتور أحمد الطيب ” , شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس الحكماء المسلمين , بإعتماد نتيجة الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبى .

هذا بالإضافة إلى إعتماده نتيجة شعبة العلوم الإسلامية والشهادة الثانوية الأزهرية لمعاهد فلسطين للعام الدراسى 2015/2016 , حيث بلغت نسبة النجاح للشهادة الثانوية الدور الثاني 66.29% وبذلك تصبح نسبة النجاح العامة للدورين معًا 63.18% .

بينما بلغت نسبة النجاح  العامة لشعبة العلوم الإسلامية 92.86% , وبلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الثانوية لمعاهد فلسطين 92.11% .

وقد قام الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , بتقديم التهنئة لكافة الطلاب الناجحين هذا العام , متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق فى دراستهم الجامعية .

وأكد  وكيل الأزهر أن ارتفاع نسبة النجاح هذا العام يرجع إلى تحقيق الانضباط داخل اللجان ومواجهة الغش بفضل الجهود التي بذلت من قبل القائمين على الامتحانات بمشيخة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية .

كما أعلن الدكتور شومان أنه من المقرر أن يتم إستقبال الطعون لطلاب الدور الثانى إعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 من شهر سبتمبر المقبل لمدة خمسة عشر يوماً .

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني على موقع بوابة الازهر الالكترونية والتي سبق وأعلنت نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية فى الدور الثاني علىيها .

ويمكن لكل طلاب الشهادة الازهرية وضع رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق فى الموضوع من أجل مساعدتهم فى معرفة نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى ,

كما نرحب بإستقبال كافة الإستفسارات التى تخص نتيجة الثانوية الازهرية على موقعنا تطبيقات وهواتف , علما بأننا سوف نقوم بوضع كل التحديثات الخاصة بنتيجة الثانوية الازهرية حال وجود أى جديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *