الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاحد 4/9/2016 : طائرات التحالف العربى تقصف مواقع للحوثين بمطار تعز
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاحد 4/9/2016 : طائرات التحالف العربى تقصف مواقع للحوثين بمطار تعز

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار اليمن اليوم الاحد الموافق 4/9/2016 رصدنا قيام طائرات التحالف العربى , التى تقودها المملكة العربية السعودية , بقصف مواقع للحوثيين فى مطار تعز .

وقد جاءت التفاصيل فيما يلى :

طائرات التحالف العربى تقصف مواقع للحوثين بمطار تعز

قامت طائرات دول التحالف العربى , أمس السبت , بقصف عدد من مواقع الحوثيين والرئيس السابق على عبد الله صالح التى توجد بالقرب من مطار تعز  ومنطقة آكام النوب القريبة من شرق المطار .

وقد صرحت مصادر من المقاومة اليمنية بتعز أن الطائرات قد إستهدفت المكار ومحيطة بحوالى 10 غارات جوية , حيث شوهدت النيران تتصاعد من هذه المواقع المستهدفة .

وأضافت المصادر أن الإشتباكات هذه قد أسفرت عنمقتل 4 من عناصر الميليشيات الحوثية وإصابة 6 آخرين بجروح خطيرة , بالإضافة إلى إصابة 5 من قوات الجيش اليمنى .

كما لقى طفلين مصرعهما إثر قصف مدفعى ورصاص قناصى للمليشيات , أمس السبت , منهما محمد 12 سنة  ابن قائد لواء العاصفة برصاص قناص من الحوثيين .

وشهدت محافظة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر قصف الطائرات الكلية البحرية بالمدينة لليوم الثانى على التوالى , بينما قصفت الطائرات معسكر الأمن المركزى فى محافظة المحويت غرب محافظة صنعاء .

وذكر شهود عيان أن الطائرات قامت بإستهداف معسكر جبل النهدين ودار الرئاسة جنوب العاصمة , حيث تم تصاعد عمدة الدخان .

كما استهدفت الطائرات معسكر الأمن المركزى جنوب صنعاء وسمعت دوى عدة انفجارات هزت أرجاء العاصمة وسط تحليق للطائرات.

هذا وقد صرح العقيد منصور الحسانى , المتحدث الرسمى باسم المجلس العسكرى بتعز , بأن قيادات الجيش والمقاومة الشعبية والسلطة المحلية تمكنت من احتواء الموقف بمدينة تعز بعد الاشتباكات التى شهدتها .

حيث وقعت الإشتباكات بين حراسة المحافظ على المعمرى ومرافقى العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكرى قائد اللواء 22 ميكانيكى والتى أسفرت عن مقتل شخصين وجرح ثلاثة آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *