الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات galaxy tab 4 7.0 من شركة سامسونج ومختلف مزاياه
شركة سامسونج
galaxy tab 4 7.0

مواصفات galaxy tab 4 7.0 من شركة سامسونج ومختلف مزاياه

galaxy tab 4 7.0 جلاكسي تاب 4 7.0 هو جهاز تم إصداره من قبل شركة سامسونج ، و متابعة منا لكم المواصفات و المزايا التي يمتلكها كل هاتف و كل جهاز ، سنقدم لكم مواصفات و مميزات هذا الجهاز و الجدير بالذكر ان شركة سامسونج هي من الشركات العالمية في إنتاج الالكترونيات و تنتج العديد من الإلكترونيات و التي منها الهواتف و أجهزة النود و التابلت و الكثير من الأجهزة الحديثة التي تتعدد مزاياها و استخداماتها.

استطاعت شركة سامسونج ان تحتل مكانة كبيرة في الأسواق العالمية و يبحث عن منتجاتها الكثير من العملاء و الأشخاص في جميع البلاد العربية ، و استطاعت الشركة أن تحتل مكانة كبيرة حيث حققت نسبة مبيعات عالية و ايضا حققت أرباح عالية ، كما أن الشركة أيضا منذ تأسيسها و هي تبهر العملاء بالعديد من الأجهزة ، كما أنها أيضا تضيف العديد من المواصفات و المزايا على كل جهاز تقم بإنتاجه.

و نذكر لكم ان كل عام تقوم الشركة بإنتاج جهاز جديد و يتم وضع به مزايا و مواصفات جديدة ، و من الأمور التي تميز هواتف الشركة و أجهزتها ، هي إضافة القلم الضوئي بها ، حيث أنها من أول الشركات التي تنتج أجهزتها و به قلم ضوئي.

تعرف على جميع مواصفات و مزايا galaxy tab 4 7.0 جلاكسي تاب :

متابعة منا لجميع التطورات و لمختلف الهواتف الذكية و أجهزة التابلت و غيرها من الأمور نقدم لكم الآن مختلف مواصفات الجهاز من سرعه معالج لحجم شاشة و مختلف المواصفات الموجودة به .

سامسونج جالكسي تاب 4 7.0 يقوم بتدعيم الاتصالات الصوتية و شريحه الجهاز micro SIM ، كما أنه به شبكات الجيل الثاني و الجيل الثالث ، و و قد تم الاعلان عن الجهاز في شهر أبريل لعام 2014 ،   يبلغ  وزنه جهاز التابلت هذا  مائتين و سته و سبعون جرام و بالنسبة الي أبعاد الجهاز و سمكه فإن  سمك هذا الجهاز فهو 9 ملم و الابعاد له هي 186.9× 107.9.
و شاشه التابلت يبلغ حجمها سبعه بوصات و هي من  نوع TFT الكابستيف و تدعم العديد من الخصائص ، حيث تدعم ستة عشر مليون لون بها ليس هذا فقط بل بها  خاصية اللمس و اللمس المتعدد ،أما الكثافة الخاصة به فتبلغ 216 نقطه في البوصة .

و عند التحدث عن الصوت فإن هذا الجهاز يدعم جاك 3.5 مم و ايضا مكبر صوت ، و بالنسبة إلى الاهتزاز فان التنبيه به بالاهتزاز و ايضا  نغمات ام بي 3 ، و مجسمات 64 ، بينما الكاميرات فيحتوي على كاميراتين أحدهما أساسية و الأخرى ثانوية فان الكاميرا الاخلفية و هي الكاميرا الاساسية و تبلغ دقتها هي 3.15 ميجا بكسل ، و بها علامات جغرافية ، و يتم التقاط ثلاثون لقطة في الثانية الواحدة  ، بينما الكاميرا الامامية و التي هي الثانوية في الجهاز فتبلغ دقتها 1.3ميجا بكسل  .
و نظام تشغيل هذا الجهاز هو نظام الأندرويد من نوع كيت كات  إصدار 4.4.2 و بالنسبة إلى  المعالج فانه رباعي النواة و سرعته فهي 1.2 جيجا هرتز  ، و به اجهزة الاستشعار به هو  التسارع ، اما الذاكرة الداخلية  فهي 8 او 16  جيجا و الرامات التي تعرف باسم ذاكرة الوصول العشوائي هي 1.5 جيجا رام ، كما ان هناك أيضا  اضافه بطاقة ذاكره و التي من الممكن ان تصل الي 32 جيجا بايت ، و بطارية الجهاز من نوع ليثيوم ايون 4000 MAH مللي أمبير و تلك  البطارية هي  غير قابله للازاله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *