الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 4/9/2016 : الدكتور الهلالى يدرس تعديلات التقويم الشامل اليوم
الوزارة تعلن عن اجراء مزاد علنى اليوم
اخبار الثانوية العامة اليوم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 4/9/2016 : الدكتور الهلالى يدرس تعديلات التقويم الشامل اليوم

نتابع اخر اخبار وزارة التربية والتعليم التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الاحد الموافق 4/9/2016 حيث من أكد مصدر بالوزارة على عرض تعديلات التقويم الشامل على الدكتور الهلالى الشربينى اليوم .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى التالى :

الدكتور الهلالى يدرس تعديلات التقويم الشامل اليوم

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى , اليوم الاحد , بأنه قد تم إرسال تعديلات  القرار رقم 313 ” التقويم الشامل , حيث شمل تعديلات كثيرة على رأسها إلغاء امتحانات الميدتيرم واستبدالها باختيارات الشهور.

وأوضح المصدر أن طريقة عرضه على الرأى العام قد تمت بشكل غير واضح , مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على تعديل القرار منذ سنة مضت , وذلك بمشاركة عدد من المعلمين وأولياء الأمور .

وأضاف المصدر  أن الأمر يحتاج إلى توضيح حتى يتفهم الرأى العام وعلى رأسهم أولياء الأمور حقيقة التغييرات التى تمت فى القرار تأتى فى صالح الطالب وولى أمره.

كما أشار المصدر إلى أن الإدارة المركزية للتعليم الأساسى بالوزارة قد عرضت على الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , التعديلات النهائية الخاصة بالقرار أمس السبت وذلك قبل إصدار قرار وزارى.

تعليم القاهرة تعلن عن توفيرها مواصلات للمعلمين المنتدبين لمدارس حى الأسمرات

أعلن اللواء  أحمد تيمور , القائم بأعمال محافظ القاهرة , عن توفير مواصلات للمعلمين الذين سيتم ندبهم إلى مدارس حى الأسمرات , والتى سوف تبدأ مع حلول العام الدراسى الجديد.

حيث طالب وكيل تعليم القاهرة بتيسير أتوبيسات تربط بين المدارس وأقرب محطة مترو أو موقف ميكروباص تيسيرًا على المعلمين.

ومن جانبه أعلن اللواء أحمد تيمور عن توفير تلك المواصلات على الفور مع بداية العام الدراسى الجديد , حيث أصدر تعليماته للواء رزق أبوعلى رئيس هيئة النقل العام، بتيسير أتوبيسات تخدم مدارس الأسمرات.

 يذكر أن اللواء أحمد تيمور كان قد أكد استعداد هيئة الأبنية التعليمية ومديرية التربية والتعليم لبدء العام الدراسى الجديد فى 3 مدارس جديدة بالأسمرات (2 تعليم أساسى وواحدة تجريبى) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *