الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاحد 4/9/2016 : المهندس شريف إسماعيل يعقد لقاءاً مع وزير الكهرباء اليوم لبحث عدد من القضايا
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاحد 4/9/2016 : المهندس شريف إسماعيل يعقد لقاءاً مع وزير الكهرباء اليوم لبحث عدد من القضايا

نرصد اخر اخبار مصر اليوم الاحد الموافق 4/9/2016 التى نشرتها الصحف المحلية , حيث من المقرر أن يعقد رئيس مجلس الوزراء , المهندس شريف إسماعيل , إجتماعاً مع وزير الكهرباء لبحث عدد من القضايا الهامة .

وقد إشتملت التفاصيل على ما يلى :

المهندس شريف إسماعيل يعقد لقاءاً مع وزير الكهرباء اليوم لبحث عدد من القضايا

من المقرر اليوم الاحد أن يلتقى المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , بوزيرر الكهرباء , الدكتور محمد شاكر , وذلك من أجل متابعة عدد من الملفات الخاصة بقطاع الكهرباء .

هذا بالإضافة إلى التطرق إلى عدد من الموضوعات والقضايا الهامة التى من على رأسها العمل بمشروع الضبعة النووى وغيرها من الموضوعات الآخرى .

كما يتلقى رئيس الوزراء تقريرا شاملا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء حول أهم القضايا التى يتم رصدها بالشارع المصرى.

وقد تطرق الإجتماع إلى متابعة الأعمال التى يقوم بها المحافظين عبر الفيديو كونفرانس , التى من بينها الجهود التى يبذلونها من أجل توفير السلع وضبط الأسعار بالمحافظات.

الرئيس السيسى يصل لمقر انعقاد قمة مجموعة العشرين بالصين

تشهد مدينة هانجشو الصينية , بعد قليل , إنطلاق قمة دول مجموعة العشرين بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعوة من نظيره الصينى.

وقد وصل الرئيس السيسى إلى مقر إنعقاد القمة لإستعداداً لإنطلاقها , حيث يتوافد كافة الرؤساء المشاركون فى القمة إلى المقر واحداً تلو الآخر .

فتح معبر رفح أمام الحالات الانسانية فى اليوم الثانى على التوالى

صرح مصدر مسئول فى معبر رفح بين مصر وقطاع غزة , اليوم الاحد , بأنه قد تم فتح المعبر لليوم الثانى على التوالى أمام حركة المرور أمام الحالات الإنسانية بين الجانبين .

وأضاف المصدر بأن اليوم الأول لتشغيل المعبر قد شهد مرور 1088 مسافرا بينهم 593 قادمين من غزة للجانب المصرى و493 من الجانب المصرى لقطاع غزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *