الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 4/9/2016 : الزمالك غداً في معسكر آخر بالتجمع وآخر أخبار جبر وفتحي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 4/9/2016 : الزمالك غداً في معسكر آخر بالتجمع وآخر أخبار جبر وفتحي

نستهل أخبار الزمالك ، بما قرره مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، بمنح لاعبيه راحة سلبية اليوم من التدريبات ، عقب أسبوع شاق من المران على فترتين صباحية ومسائية ، خلال معسكر الأبيض المغلق بالتجمع الخامس ، والذي بدأه الفريق منذ حوالي أسبوع ، وانتهى مساء أمس السبت .

تفاصيل معسكر الفريق القادم

وكان النادي قد قرر أن يخوض الفريق معسكراً آخر في منطقة 6 أكتوبر ، يتخلله وديتين مع فريقي الداخلية ووادي دجلة يومي الثلاثاء والجمعة من هذا الأسبوع . لكن مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف ” تيجانا ” ، أكد تراجع الجهاز الفني عن فكرة معسكر أكتوبر ، واستقراره على أن يستمر المعسكر بالتجمع بدءاً من الغد .

وسوف يواصل الأبيض مرانه بالتجمع حتى يعود اللاعبون الدوليون ، من معسكر المنتخب والذي يأتي ضمناستعدادات الفراعنة لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . حيث من المقرر أن يختتم المنتخب معسكره بلقاءه الودي الثاني ، أمام منتخب جنوب إفريقيا والذي سيقام بعد غد الثلاثاء في جوهانسبرج .

وسيتضمن برنامج معسكر التجمع الثاني ، التركيز على تأهيل وتجهيز اللاعبين لمباراة الذهاب مع الواد المغربي يوم 16 سبتمبر ، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . كذلك الاستعداد التام للموسم الجديد من الدوري المصري ، مع القيام بتدريب مكثف للدوليين ، والذين لم يتمكنوا من خوض مرانهم مع الفريق خلال الفترة الماضية .

المنيري طبيباً مؤقتاً للفريق

أعلن تيجانا عن تعيين الدكتور مصطفى المنيري طبيب منتخب الشباب ، لتولي مهمة طبيب الأبيض بشكل مؤقت ، حتى عودة د/ أيمن زين من بطولة كأس العالم للصالات . يذكر إن طبيب الفريق السابق وليد عبد الرحمن ، قد تم استبعاده من منصبه ، بعد مشكلات وأزامات تسبب فيها مع اللاعبين ممن قال عليهم مدعي الإصابة . المنيري سيكون في مهمته خلال لقاء الوداد القادم ، لحين رجوع زين من كولومبيا .

آخر أخبار علي جبر وعلي فتحي

طمأن تيجانا جماهير الأبيض ، بإعلانه إن لاعب الفريق المتواجد حالياً بمعسكر المنتخب علي جبر ، مصاب بكدمة خفيفة ، مشيراً إلى ثقته الكبيرة في جهاز المنتخب ، والذي سيشركه في لقاء جنوب إفريقيا الودي بعد غد ، حال التأكد من سلامة جبر بنسبة 100 % . أما حال عدم تحقق ذلك ، فلن تمنعه الإصابة من المشاركة في لقاء الوداد ، وسيكون جبر جاهزاً للمباراة . أما بالنسبة للاعب علي فتحي ، والذي غاب عن معسكر الأبيض بالتجمع للإصابة ، فسيقوم بتنفيذ برنامجاً علاجياً للتعافي ، بإشراف طبيب فريق طلائع الجيش محمد شيحة ، حتى يكون جاهزاً لمباراة الوداد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *