الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 4/9/2016 : ودية للأهلي والتعاون يتعاقد مع الرشيد وتجديد البريك وعودة السالم
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 4/9/2016 : ودية للأهلي والتعاون يتعاقد مع الرشيد وتجديد البريك وعودة السالم

نستهل أخبار الدوري السعودي أو ما يعرف باسم ” دوري جميل للمحترفين ” ، من نادي الأهلي السعودي ، والذي سيخوض اليوم أولى وديات معسكره بالدوحة ، أمام فريق نادي قطر في السابعة مساءاً بتوقيت السعودية . وسيستضيف ملعب سحيم بن حمد ودية اليوم ، والتي من المنتظر أن يقوم فيها المدير الفني للأهلي جوميز من تجربة عناصره البديلة والشابة ، بعد نقص صفوف الفريق حالياً ، لخلوها من اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكر منتخب الأخضر .

التعاون يتعاقد مع الرشيد

تمكن نادي التعاون من تعاقد مع لاعب فريق الهلال السعودي عبد العزيز الرشيد لمدة 3 مواسم ، بعدما طلب المدير الفني للتعاون الهولندي داريو كالزيتش التعاقد مع اللاعب . وقد شهد مراسم توقيع العقود مع صاحب ال 22 عاماً ، رئيس النادي محمد القاسم ، والذي عبر عن جزيل شكره لإدارة نادي الهلال برئاسة نواف بن سعد ، على تسهيل إجراءات انتقال الرشيد للتعاون ، وتعاملها الاحترافي خلال فترة التفاوض .

الهلال يجدد مع البريك

يقترب نادي الهلال السعودي من تجديد التعاقد مع لاعب الفريق محمد البريك ، الظهير الأيمن الذي يعتمد عليه الهلال كثيراً في لقائاته ويعد ركيزة هامة في منتخب السعودية ، والذي كان انضم لقائمته في خضم مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، ثم استبعاد بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية .  وجاءت مفاوضات التمديد للبريك ، لاقتراب مدة انتهاء عقده مع الفريق خلال أشهر ، مما سيسمح له في المستقبل بالانتقال لأي ناد آخر كصفقة انتقال حر .

الاتفاق يتعاقد مع السالم

قام نادي الاتفاق السعودي بالإعلان رسمياً ، عبر صفحته على موقع تويتر ، عن تعاقده مع لاعب الهلال السابق يوسف السالم . وقد شهد مراسم التوقيع كلا من رئيس النادي خالد الدبل ، ووكيل أعمال السالم ” أحمد الفرون ” . وقد عبر اللاعب عن سعادته بالعودة لبيته ” الاتفاق ” ، وإن الانتقال إليه جاء تقديراً للنادي ودوره الهام في مسيرته الكروية بالإضافة لإدارته وجماهيره . وأشار السالم إنه اختار الاتفاق ، من بين عدة عروض قدمتها له عدد من الأندية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *