الرئيسية / منوعات / اجمل رسائل حب رومانسية للفيس بوك والواتس اب بمناسبة العيد
مسجات حب
اجمل رسائل حب

اجمل رسائل حب رومانسية للفيس بوك والواتس اب بمناسبة العيد

يحتاج كل انسان لكلمات رقيقة ورومانسية ممن يكن لهم محبة خاصة , سواء بين الازواج , الزوجة لزوجها أو الزوج لزوجته, أو بين المخطوبين , فكلمات الحب  والكلمات الرومانسية لها مفعول السحر , على الزوجين , والمناسبات تكون فرصة, لإعادة شحنات الحب وإسترجاعها , فالشبكة العنكبوتية تذخر بكلمات ورسائل الحب والصور الرومانسية , التى من السهل تداولها وارسالها عبرالهواتف , او مواقع التواصل الاجتماعى   الفيس بوك وتويتر والواتس اب .

وغالباً ما يهتم بهذة الرسائل  هم المخطوبين , لما لها من مشاعر فياضة وعاطفة قوية , فيتبادل الخطًاب رسائل الحب  بينهم على الهواتف وعلى مواقع تواصلهم , على السوشيال ميديا , تعبيراً عن حبهم , سواء فى عيد ميلاد او عيد رسمى او ذكرى مناسبة جميلة كذكرى زواج مثلاً للمتزوجين, وهذا إذا يكون مع رسائل الحب هدية يكون مفعولها اقوى , فالكلمات الرقيقة مع الهدية تُذيب الحجر.

وهناك صور بأشكال مختلفة كصور لقلوب وورود  عليها كلمات اشعار حب , للمحبين , من المخطوبين والمتزوجين , وهذة رسائل الحب تكون جمل قصيرة , تعبر عما يجيش فى الصدر , فكلًُ يختار حسب تذوقة لكلمات الشعر واحساسة به نحو الطرف الآخر.

وهناك رسائل حب تعبر عن لهفة المحب وولعة نحو الطرف الآخر , كما ان رسائل الحب , تزيل الخصومات والعداوات , فبلفته بتذكر عيد ميلاد الطرف الآخر , ووضع برقية تهنئة  على صفحته الشخصية مع دعوات جميلة وكلمات الحب والرومانسية , هذة الرسائل تمحى العداوات والخصومات بين المخطوبين وبين المتزوجين .

وها نحن نقترب من عيد الاضحى فهى فرصة لتبادل التهانى بكل الطرق , رسائل حب وماسجات , وهدايا , وتهنئة بالعيد , مع كل من نعرفهم , مع جعل نوع من الخصوصية لمن لهم معزة خاصة وفضل كالازواج والمخطوبين , حتى تمتد اواصر الود والمحبة وكسر الشحناء.

اجمل رسائل حب رومانسية للمخطوبين والمتزوجين

 

  يسعد صباح الورد يا طيب القلب صباحك يرد الروح ويخلي باب القلب مفتوح.

سهل اموت عشانك لكن الصعب اعيش بدونك سهل احبك لكن صعب انساك

من السهل أن أنسى روحي .. ولكن من الصعب أن أنسى روح سكنت روحي

يقولون المحبه شوق وانا شوقي بيقتلني صحيح انك بعيد عني ولكن مسكنك قلبي

انت وحدك فى عيونى اجمل انسان ومهما خيرونى مستحيل اعشق سواك

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *