الرئيسية / اخبار التعليم / ظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية برقم الجلوس
نتيجة الثانوية الازهرية
وكيل الازهر الشريف

ظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية برقم الجلوس

صرح عباس شومان وكيل الازهر الشريف انه تم اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية للدور الثاني من قبل شيخ الازهر الشريف الشيخ احمد الطيب اليوم السبت وانه تم الانتهاء من رفع الدرجات بالكامل عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية .

واشار انه يمكن للطالب ان يستطلع نتائجه عبر الموقع من خلال رقم الجلوس الخاص به الي حين وصول النتائج الورقية الي المعاهد الازهرية اليوم  الاحد او الاثنين علي اقصي تقدير واشار الموقع ان تلك النتائج جميعها استرشادية ليطمئن الطالب وعليه ان يذهب لمعهده للحصول علي النتائج المؤكدة .

واضاف شومان في مؤتمر صحفي ان نسب النجاح بالثانوية الازهرية تجاوزت الخمسين بالمئة من اعداد طلاب الثانوية الازهرية للدورين الاول والثاني مما يعكس تطور النظم التعليميه بالمعاهد الازهرية حيث تعتبر هذه النتيجه مرضية بالنسبه لنتائج الاعوام السابقه .

واضاف شومان ان الازهر الشريف يسعي الي تحقيق مزيد من التطور في النظم التعليميه للتعليم قبل الجامعي بالازهر الشريف وزيادة الاعتماد علي التكنولوجيا الحديثه في المناهج التعليميه وكشف نظم واساليب الغش داخل اللجان لتحسين المخرجات التعليميه من المعاهد الازهرية .

هذا ولم يعلن شومان بعد عن الموعد الذي يستطيع فيه طلاب الدور الثاني من الثانوية الازهرية الناجحين في بدء التنسيق بالجامعات والكليات الازهرية بينما اشار انه سيتم بدء التنسيق عبر موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق كما تم في المرحلة الاولي للتنسيق لطلاب الثانوية الازهرية الدور الاول .

هذا وقد اعلن شومان ان تاخر اعلان النتيجه جاء نتيجه لحرص الازهر الشريف علي تدقيق نتائج الطلاب لاعطاء كل طالب حقه دون تقصير او تسرع ويستطيع طلاب دور اغسطس بالاطلاع علي نتائجهم من خلال موقع الازهر التعليمي او بوابة الازهر الالكترونية برقم الجلوس بالتوفيق للجميع  من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *