الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 4/9/2016 : طلبات بيل والنادي مطالب برد مبالغ لبلدية مدريد
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 4/9/2016 : طلبات بيل والنادي مطالب برد مبالغ لبلدية مدريد

نبدأ أخبار ريال مدريد بعودة اللاعبين للتدريبات ستكون يوم غد الإثنين ، وفقاً لما نشره الموقع الرسمي للنادي . فقد يستمر المصابين في التعافي من خلال بعض التدريبات التأهيلية ، للعودة من جديد للمران الجماعي ، منهم الفرنسي كريم بنزيما والذي نشر موقع الملكي صورة له ، توضح استعداده القوي للعودة من الجديد للمشاركة مع الفريق . يذكر إن آخر حصة تدريبية أقيمت أول أمس الجمعة ، وتشمل فقط 14 لاعباً لاشتراك الدوليين مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا .

بيل يرغب في رفع أجره

نشرت الصحيفة الإسبانية ” موندو ديبورتفو ” خبراً يتعلق بنجم الفريق الويلزي جاريث بيل ، وأشارت فيها إنه سيحدث صدام للاعب مع النادي . فقد أوضحت الصحيفة إن بيل يريد رفع راتبه السنوي في الفريق ، ليصبح 17 مليون يورو ، وحينها سيكون هو ثاني أغلى راتب في النادي بعد كريستيانو رونالدو .

وأكدت ” موندو ” إن إدارة الملكي ، والتي ترغب في التمديد مع الويلزي منذ نهاية بطولة يورو 2016 بفرنسا ، لن تستطيع دفع هذا الراتب الضخم لبيل ، بسبب سياسة قانون سقف الرواتب المطبقة على الجميع عدا الدون . ومن هنا قد يستبب الأمر في عدة مشاكل خاصة إن غرفة خلع الملابس ، تجمعه بزميله رونالدو . وعلق الصحيفة على الأمر بقولها ، إن اللاعب سيقوم بالضغط على ناديه من أجل تنفيذ رغبته ، من خلال عرض مقدم له من الإنجليزي مانشستر يونايتد لضمه في الصيف القادم .

بلدية العاصمة تطالب النادي برد مبالغ مستحقة عليه

في إطار ما كشفت عنه وفي وقت سابق المفوضية الأوروبية ، من حصول نادي ريال مدريد على مبلغ 18,4 مليون يورو كمساعدات غير قانونية ، فقد طلبت بلدية العاصمة مدريد من الملكي رد هذ المبلغ لها . وفي خطاب أرسلته البلديية للنادي ، أكدت فيه إنها ممتثلة لما صدر من أحكام الاتحاد الأوروبي ، والتي تفيد بحصول الريال على تلك المنح الغير قانونية ، بل وأضافت عليها البلدية مبلغ 1,8 مليون يورو كفائدة تقديرية لهذه المساعدات .

المنح التي تحصلها النادي – وفقاً للمفوضية – كانت في صورة قطعة أرض بلاش تابلاس ، يتملكها الريال في مقابل 500 ألف يورو ، وهي الأرض التي لم يتمكن من نقل ملكيتها إليه . ومن هنا عوض النادي حكومياً بمبلغ 22,7 مليون يورو ، والذي اعتبرته المفوضية قيمة أعلى من المبلغ الحقيقي ، والذي تقدره بنحو 4,3 مليون يورو ، نظراً لأن شراء الأرض كان في 1998 ، ولابد المحاسبة على المبلغ بسعر تلك الفترة ، وليس بسعر عام 2011 مثلما تم مع النادي . يذكر إن الملكي لديه شهرين فقط ، مهلة تسديده المبلغ المستحق عليه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *