الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 4/9/2016 : الفريق يفوز على لورينزو ودياً وتصريحات توتي ومصير إيتوربي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 4/9/2016 : الفريق يفوز على لورينزو ودياً وتصريحات توتي ومصير إيتوربي

نستهل أخبار روما الإيطالي بالفوز الذي حققه الفريق ، على سان لورينزو الأرجنتيني خلال الدوية التي جمعتهما أمس ، والتي ستذهب إيراداتها لصالح ضحايا زلزل إيطاليا في أغسطس الماضي . حيث انتهت المباراة بتغلب الذئاب على لورينزو بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت خلال فترة توقف الكاليتشو ، لخوض منتخبات أوروبا التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا .

الودية شهدت غياب اللاعب المصري المحترف في روما محمد صلاح ، لوتاجده حالياً في المعسكر الإعدادي للفراعنة من أجل الاستعداد لخوض منافسات التصفيات المؤهلة للمونديال . وقد سجل هدفي روما في اللقاء كلا من خوان إيتوربي في الدقيقة 53 وكيبا في الدقيقة 72 ، بينما أحرز للورينزو هدفه الوحيد فرناندو بيلوتشي في الدقيقة 58 .

تصريحات توتي

تحدث قائد الفريق والذي ينوي الاعتزال بعد انتها الموسم الحالي فرانشيسكو توتي ، عن طموحه خلال آخر عام له في المستطيل الأخضر ، وذلك عقب انتها ء لقاء لورينزو الخيري . البداية جاءت من هدف المباراة ، حيث عبر اللاعب عن سعادته بإقام هذا اللقاء ، مضيفاً إن الجميع يريد مساعدة هؤلاء الضحايا .

وأكمل توتي حديثه بإن الذئاب سيحاولون الحصول على بطولة الكاليتشو هذا الموسم ، والاقتراب من البطل يوفنتوس ، على الرغ من صعوبة ذلك ، لكنه يريد إسعاد جماهيره في نهاية مشواره الكروي الذي امتد لأكثر من 25 عاماً .

إيتوربي سعيد بالاستمرار مع الذئاب

وبعد انتهاء موسم الانتقالات الصيفية منذ أيام قليلة ، جاءت تصريحات على لسان لاعب الفريق خوان مانويل إيتوربي ، عبر فيها عن سعادته بالبقاء في صفوف الفريق . حيث كان اللاعب على مقربة من الرحيل للنادي الفنرسي ليون ، لكنه فضل التواجد مع روما . وقال إيتوربي :

أنا سعيد ببقائي في روما ، فمنذ أن عدت إلى هنا وتدربت وأنا أردت البقاء ، وفي الأيام الثلاثة الأخيرة من السوق كان هناك حديث عن بيعي، ولكن كان رأسي دائما هنا. أنا سعيد جدا أن استمريت في روما لأنني في فريق قوي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *