الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 4/9/2016 : التمديد لديبالا وآخر أخبار صفقتي فيتسيل وماتويدي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 4/9/2016 : التمديد لديبالا وآخر أخبار صفقتي فيتسيل وماتويدي

نبدأ أخبار يوفنتوس اليوم بلاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا ، حيث تسعى إدارة النادي لتوقيع عقد جديد معه ، في الفترة المقبلة . ووفقاً لما ذكرته صحيفة ” توتو ميركاتو ” فالعقد الجديد سيتضمن حصول ديبالا على 5 مليون يورو في الموسم الواحد ، وستتم جلسة تجمع اللاعب بالمدير الرياضي لليوفي ماروتا ، لتمديد معه لعام آخر .

مدرب زينيت يرد على فشل انتقال فيتسيل لليوفي

وفي ظل تبادل الاتهام الذي يجري بين لاعب نادي زينيت الروسي أكسيل فيتسيل والإدارة ، عن من المسئول عن فشل صفقة انتقاله ليوفنتوس ، فجاء مدرب الفريق ميرشا لوشيسكو لتوضيح الأمور . حيث أكد ميرشا إن النادي الإيطالي هو من أضاع التعاقد مع فيتسيل ، بالرغم من تواجد اللاعب بمقر النادي . وأضاف إن سبب انهيار الصفقة هو عدم وجود وقت كافي ، قبيل غلق فترة الانتقالات الصيفية . وأضاف ميرشا :

أنا لدي احترام كبير ليوفنتوس، إنه نادٍ عالمي، لكن وبكل صدق، لم يكن عليهم الانتظار حتى اللحظات الأخيرة لشراء لاعب كبير مثل فيتسل، أكسيل هو البديل المثالي لبوجبا، الذي قاموا ببيعه بالفعل قبل شهرٍ كامل .

وكان اليوفي قد اتفق مع زينيت على إتمام انتقال فيتسيل ، في مقابل 18 مليون يورو مه مبلغ 3 مليون يورو قيمة مكافآت وحوافز ، لكن الروسي لم يتم التعاقد في اللحظات الأخيرة ، ووضح ميرشا سبب ذلك قائلاً :

زينيت نادٍ لديه طموح وقاعدة جماهيرية كبيرة ولا يُمكننا بيع لاعب نجم دون الحصول على بديل له، فيتسل رفض أندية مهمة وفي مرحلةٍ ما قال إنه يُريد البقاء معنا حتى نهاية عقده في يونيو 2017، لذلك لم نسعى للبحث عن بديل . ليس سهلًا أن تجد بديلًا لفيتسل بنفس إمكانياته خلال يومين، لقد حاولت جهدي وخلال منتدى المدربين الذي استضافه الاتحاد الأوروبي، الجميع شاهدني وحتى ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، أني لم أترك هاتفي لحظة، كان عليّ الحديث مع 10 وكلاء، ووجدت بالفعل اللاعب المناسب من نادٍ روسي، لكنهم طلبوا رقمًا مرتفعًا فور علمهم بمفاوضاتنا مع يوفنتوس لبيع فيتسل .

ماتويدي لازال ضمن اهتمامات النادي

وعلى الرغم من فشل إتمام صفقة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بيلز ماتويدي ، لكن أشارت عدة تقارير صحفية إن اللاعب لازال ضمن اهتمامات المدير الفني ليوفنتوس . وأضافت الصحف إن صاحب ال 29 عاماً سيتم التفاوض معه ، لضمه للفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير . يذكر إن فشل صفقة ماتويدي جاء من إدارة ال PSG ، بسبب تعطيل النادي انتقال لاعبه لليوفي ، وهو ما سيجعل العلاقة بين ماتويدي وإيمري المدير الفني لسان جيرمان سيئة ، قد تجبره على الموافقة علة رحيل اللاعب للعجوز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *