الرئيسية / اخبار مصر / القوات المسلحة توضح حقيقه فتنه البان الاطفال
بيان القوات المسلحة
بيان القوات المسلحة لتكذيب القبول والتسجيل في الجامعات

القوات المسلحة توضح حقيقه فتنه البان الاطفال

تعرضت القوات المسلحة المصرية خلال الايام الماضية لموجه من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر حول عبوات الالبان التي استطاعت القوات المسلحة توفيرها بشكل سريع عقب الازمه التي واجهت السوق من النقص الحاد في عبوات الالبان المدعمه للاطفال الرضع .

حيث اتهم البعض القوات المسلحة بانها كانت تقوم بتخزين عبوات الالبان لبيعها في الاسواق باسعار مرتفعه للمواطنين وافتعال ازمة من اجل اظهار القوات المسلحة في دور المنقذ من كل ازمة وفق لتعبير عدد من اشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

من جانبها اوضحت القوات المسلحة انها قامت باستيراد حوالي ثلاثون الف عبوة من عبوات الالبان للاطفال الرضع من اجل السيطرة علي ازمة نقص السلعه في السوق وانقاذ المواطنون من جشع التجار الذين قاموا برفع الاسعار بشكل مهول ومبالغ فيه مستغلين نقص العبوات في السوق .

واضافت القوات المسلحة انها عملت علي التدخل السريع وطالبت باستيراد العبوات من الخارج علي ان تصل الدفعه الاولي من الالبان للاطفال الرضع في الخامس عشر من ستمبر الجاري في مساهمه من القوات المسلحة لحل الازمة .

وقالت القوات المسلحة في بيان لها انها قامت بتوضيح الامر للمشككين في شان التدخل السريع للقوات المسلحة لحل الازمة حيث اتهم البعض القوات المسلحة المتاجرة باحتياجات المواطنون خاصة بعدما قام عدد من النشطاء نشر استغاثة صدرت من احدي شركات الادوية تفيد منع وزارة الصحة لاستيراد البان الاطفال منذ عدة اشهر .

هذا ولم تعلق وزارة الصحة علي ما نشره رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة توجيه احدي شركات الادوية استغاثه عاجلة لمنع وقوع الازمه التي وقعت بالفعل وتدخلت القوات المسلحة لحلها في ظل عوامل وصفها البعض انها غير منطقيه واتهم القوات المسلحة بافتعال الازمة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *