الرئيسية / اخبار التقنية / مميزات ومختلف المواصفات لجهاز Galaxy Note pro 12.2
اجهزة سامسونج
Galaxy Note pro 12.2

مميزات ومختلف المواصفات لجهاز Galaxy Note pro 12.2

Galaxy Note pro 12.2 هو جهاز انتجته شركة سامسونج و يتمتع الجهاز بمواصفات و مميزات فريدة من نوعها ، و الجدير بالذكر ان شركة سامسونج من الشركات العالمية و هي كورية الاصل و تم تاسيسها منذ عام 1938 ، و هي متخصصه في صناعه الالكترونيات بانواعها المختلفة من هواتف ذكية و غيرها من الانواع .

كما ان شركة سامسونج تستمر باصدار عام بعد عام العديد من الاجهزة و تضيف في تلك الاجهزة مزايا و مواصفات لا توجد باي جهاز اخر ، ليس هذا فقط فان تصميم اجهزة سامسونج يختلف عن باقي اشكال باقي الاجهزة من الشركات الاخري ، حيث اضافت الشركة في اجهزة النوت الخاصة بها قلم ضوئي s pen و هذا القلم يجعل استخدام الجهاز اسهل و يجعل عملية الكتابه اسهل.

الجدير بالذكر ان شركة سامسونج من الشركات التي تستخدم نظام تشغيل اندرويد علي كافة هواتفها و اجهزة التابلت الخاصة بها ، و يرجع استخدامها الي الاندرويد ان الاندرويد سهل الاستخدام و التعامل ، و يوجد بالاندرويد العديد من الاصدارات و العديد من التحديثات.

عالم الالكترونيات هو عالم كبير و ملئ بالاجهزة الحديثة كما تتنافس الشركات بانتاج و اضافه مميزات لم تكن في باقي الاجهزة الموجودة بالاسواق ، و نعلمكم ان شركة سامسونج استطاعت ان تحقق نسبة مبيعات عالية و تحقق ارباح من اجهزتها التي تبهر العديد من العملاء في كل مكان.

اليكم جميع مواصفات ومزايا Galaxy Note pro 12.2 :

يمتلك هذا الجهاز العديد من المزايا المتنوعه و المواصفات التي سنوضحها لكم الان في الموضوع بالتفاصيل ، و سنقدم لكم جميع المواصفات بخصوص الشاشة و المعالج و غيرها من الامور .

جهاز Galaxy Note pro 12.2 جالاكسي نوت برو 12.2 يمتلك مختلف المواصفات ، و هو لا يدعم الاتصالات الصوتية و لا يحتوي علي شريحه اتصال  ، و وزن هذا التابلت سبعمائه و خمسون جرام  و يبلغ ابعاده 295.6 × 203.9  اما السمك الخاص به فهو 8 ملم ، و يحتوي الجهاز علي S Pen stylus لاستخدام افضل للجهاز.

و بالنسبة الي  شاشه جالاكسي نوت برو 12.2 فهي من نوع Super clear LCD كابستيف و  بحجم 12.2 بوصه ، و بها ستة عشر مليون لون و تدعم ايضا اللمس المتعدد بمختلف الاصابع ،  و الكثافة المدعمه في الشاشة فهي 247 نقطه في البوصة الواحدة و بالشاشة Samsung TouchWiz UI ، اما صوت الجهاز فيدعم جاك 3.5 مم و به مكبرات صوت ستيريو و التنبيه به بالاهتزاز و ايضا نغمات ام بي 3 و هناك ايضا نغمات WAV .

و كاميرا التابلت الاساسية دقتها تبلغ ثمانية ميجا بكسل ، و بها فلاش ليد و ايضا تدعم الضبط التلقائي ، كما هناك ايضا العنونه الجغرافية  اما بالنسبة الي  الفيديو فهناك ثلاثون لقطه في الثانية ، في حين الكاميرا الثانوية تبلغ الدقة الخاصة بها  2 ميجا بكسل.

ليس هذا فقط فهناك نظام تشغيل اندرويد  تحديد os  كيت كات ، و المعالج الخاص بهذا الجهاز رباعي النواة و 1.7 جيجا هرتز ، و معالج رسومي به و هو Mali-T628 MP6 ، و بالنسبة الي اجهزة الاستشعار فيشمل البوصلة و التسارع و غيرهم .

كما ان الذاكرة الداخلية هي 32 او 64  جيجا بينما الرامات و هي ذاكرة الوصول العشوائي تبلغ 3 جيجا رام ، كما يتيح اضافه بطاقة ذاكره من الممكن ان تصل الي 64 جيجا بايت ، اما بطاريتة فهي من نوع ليثيوم ايون 9500 MAH و نذكر لكم ان هذه البطارية غير قابله للازاله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *