الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر سيتي يستبعد يايا توريه من قائمته لدوري الأبطال
مانشستر سيتي يستبعد يايا توريه من قائمته لدوري الأبطال
يايا توريه لاعب مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يستبعد يايا توريه من قائمته لدوري الأبطال

قام المدير الفني للفريق الإنجليزي مانشستر سيتي بيب جوارديولا ، بالإعلان عن قائمة لاعبيه الذين سيخوضون مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا . ولعل أبرز ما كان في القائمة هو استبعاد اللاعب الإيفواري يايا توريه ، وهو ما لم يكن تصرفاًَ غريباً من جوارديولا .

فالمدرب الإسباني منذ توليه المسئولية الفنية للفريق ، وهو لا يضع الإيفواري في حساباته . وكان صاحب ال 33 عاماً بعيد عن المشاركة مع المان سيتي الفترة الأخيرة ، ولو يلعب مع الفريق سوى مباراة واحدة في ذهاب المجلق الأوروبي المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال ” مرحلة البلاي أوف ” ، والتي خاضها السيتي أمام فريق ستيوا بوخارست الروماني .

وباستبعاد توريه ، فهو لن يشارك في لقاءات السيتي المقبلة أمام فرق برشلونة الإسباني ، بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وسيلتك الإسكتلندي . ولا يحق للنادي إجراء أية تعديلات على قائمة لاعبيه ، إلا عقب مرحلة المجموعات ، ووقتها يمكنه إضافة 3 تغييرات .

وجاءت أسماء القائمة كالتالي :

حراسة المرمى : كلاوديو برافو وويلي كاباييرو.

الدفاع : بكاري سانيا وفينسنت كومباني وبابلو زاباليتا وألكسندر كولاروف وجايل كيلشي وجون ستونز ونيكولاس أوتاميندي.

الوسط : فرناندو ريجيس ورحيم ستيرلنج وايلكاي جوندوجان وخيسوس نافاس وكيفين دي بروين وفابيان ديلف وليروي سانيه وديفيد سيلفا وفرناندينيو.

وعن رد فعل توريه حول استبعاده ، فنشرت صحيفة ” إكسبريس ” حديثاً لوكيل أعمال اللاعب ، أكد فيه عدم حزن توريه من الخروج من المشاركة في دوري الأبطال ، وأضاف :

هذا القرار الخاص بجوارديولا ، يحيى مُحترم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويعرف أن بين يريد إعطاء الفرصة للاعبين آخرين، كما أن هذه تُعتبر رؤية المدرب ، والمباريات ستُظهر ما إذا كان قد اتخذ القرار الصحيح أم لا .. سنرى في نهاية الموسم .

وعن تأثير الاستبعاد على مصير استمرار توريه ، من البقاء أو الرحيل في مانشستر سيتي ، أوضح الوكيل قائلاً :

نحن سعداء لأن يحيى سيبقى مع السيتي حتى نهاية عقده، كان يستطيع المغادرة، لكنه قرر البقاء، إن يحيى مُحترف عظيم، بغض النظر عن قرارات المدرب بيب جوارديولا، فهو يقوم بعمله في التدريبات على أكمل وجه، لقد فاز مع الفريق من قبل بلقب الدوري الإنجليزي مرتين، وفاز بكل البطولات باستثناء كأس العالم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *