الرئيسية / منوعات / تحميل العاب اندرويد مجانا برابط تحميل مباشر من موقع جوجل بلاي الرسمي

تحميل العاب اندرويد مجانا برابط تحميل مباشر من موقع جوجل بلاي الرسمي

اصبح اليوم تحميل العاب اندرويد امرا منتشرا للغاية , و اصبحت العاب اندرويد  من اكثر انواع الالعاب رواجا و انتشارا في الوقت الحالي , و ذلك بفضل انتشار و رواج هواتف الاندرويد او ما يسمى بالهواتف الذكية حيث تعمل بنظام تشفيل الاندرويد و يفضلها اليوم مئات الالاف من المستهلكين و المستخدمين حول العالم. مما دفع العديد من مصممي اللعاب للابداع و التفاني في تصميم و انتاج احدث و افضل و اجمل انواع الالعاب المخصة لهذا النوع من الاجهزة على امل انتشارها و رواجها هي الاخرى ايضا. و هو ما ادى الى وجود مئات الانواع من العاب الاندرويد المميزة على الساحة الان .

و نحن نقدم لكم اليوم ثلاثة من افضل و احدث  العاب اندرويد للعام الجديد عام 2016 حيث نوافيكم بثلاثة العاب من اكثر  العاب الاندرويد تحميلا من موقع جوجل بلاي الرسمي و الشهير , حيث بلغ عدد مرات تحميل هذه الالعاب ما يقارب مئات الالاف من المرات.

و هو امر يمكنكم التأكد منه بانفسكم بمجرد النظر الى يسار صفحة تحميل اللعبة و مشاهدة عدد مرات التحميل, كما يمكنكم ايضا مشاهدة  تقييم اللعبة من قبل الاشخاص الذين قاموا بتحميلها و تجربتها مسبقا , كما ان في مقدوركم رؤية و قراءة تعليقات المستخدمين للعبة اسف صفحة التحميل الخاصة باللعبة  و هو امر يساعدكم في تكوين صورة كاملة و واضحة عن مدى روعة اللعبة و شعبيتها.

لعبة الاندرويد الاولى: لعبة Ski Safari 2

هي لعبة مجانية تماما و هي مصنفة ضمن العاب الخيال و المغامرة , كما ان اكثر ما يميز هذه اللعبة هي كونها مناسبة للعب جميع افراد الاسرة اذ انها كناسبة لجميع الاعمار و الافراد داخل الاسرة الواحدة, و هي عبارة عن لعبة تختص بقيادة الواح التزحلق و التقل بها في جو من المغامرة و السرعة و التشويق , و لكن يجب عليك اثناء القيادة السريعة الانتباه من الانهيار الثليجي و الذي قد يحدث في اي لحظة.

لتتمكن الان من تحميل لعبه Ski Safari 2 مجانا و فورا من متجر الالعاب جوجل بلاي اضغط على الرابط التالي من هنا

لعبة اندرويد الثانية: لعبة هجوم المستنقع الجديدة:

هي من اكثر الالعاب التي تتمتع بشعبية عالية حاليا , وصل عدد نسبة مرات تحميلها الى ما يزيد عن المليون مرة تحميل , كما حازت على نسبة تقييم عالية على الموقع الرسمي , مصنفة ضمن العاب المغارمة و الاثارة و الاكشن. كما انها لعبة مجانية التحميل تماما.

تتلخص فكرة اللعبة في وجود شخص يسكن كوخ صغير على شاطيء مستنقع صغير و هذا المستنقع يتعرض لهجوم مستمر من قبل عدد من حيوانات المستنقع مثل التماسيح و البعوض و السلاحف و غيرها , و مهمتك الاساسية هي مساعدة صاحب الكوخ لحماية كوخه من هجمات حيوانات المستنقع المتكررة باستخدام عدة اسلحة متاحة كالبندقية و القنابل و كذلك  المولوتوف . و اللعبة تحتوي على عدة مراحل تزدادا في الصعوبة و الاثارة مع الصعود الى كل مرحلة جديدة.

لتتمكن الان من تحميل لعبه هجوم المستنقع  مجانا و فورا من متجر الالعاب جوجل بلاي اضغط على الرابط التالي من هنا

لعبة اندرويد الثالثة:Angelo Rules – The game

حصلت هذه اللعبة على تقييم ممتاز على الموقع و كما حصلت على الاف المرات من مرات التحميل و هي لعبة مستوحاة من مسلسل كرتوني شهير لبطله الشخصية الكرتونية انجلو , كما ان اللعبة مجانية تماما, و هي مصنفة ايضا ضمن العاب المغامرة و المرح, ساعد انجلو في الخروج من مشكلاته و مغارماته اليومية و قم بتحميل اللعبة الان .

لتتمكن الان من تحميل لعبه Angelo Rules – The game مجانا و فورا من متجر الالعاب جوجل بلاي اضغط على الرابط التالي من هنـــا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *