الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 3/9/2016 : الفريق يختتم معسكر التجمع ومستجدات القائمة وآخر استعدادات لقاء الوداد
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 3/9/2016 : الفريق يختتم معسكر التجمع ومستجدات القائمة وآخر استعدادات لقاء الوداد

نبدأ أخبار الزمالك ، بختام الفريق لمعسكره المغلق في التجمع الخامس ، حيث سيكون اليوم هو آخر مران للاعبين ، والذي خاضوا طوال أسبوعاً كاملاً تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية ، من أل رفع اللياقة البدنية للاعبين . وقد قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان ، منح اللاعبين إجازة سلبية من التدريبات غد الأحد .

أما يوم الإثنين ، فسيدخل الأبيض ثاني معسكر إعدادي للموسم الجديد ، والذي سيقام بمنطقة 6 أكتوبر ، وسيشهد مباراتين وديتين أمام فريقي الداخلية ووادي دجلة يومي الثلاثاء والجمعة من هذا الأسبوع . ومن المنتظر أن يعود اللاعب ، بعد الغد الإثنين للفريق ، ليلحق بمعسكر 6 أكتوبر .

وبالنسبة للاعب الفريق علي فتحي ، فقد غاب عن معسكر التجمع بسبب إصابة الركبة التي لحقت به في مباراة الأبيض الأخيرة أمام أنيمبا النيجيري في ختام لقاءات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا . ويسعى الزمالك لتجهيز فتحي ، ليلحق بمباراة الذهاب أمام فريق الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال والمقرر إقامتها يوم 16 سبتمبر في برج العرب بالاسكندرية .

وبالنسبة لسوق الانتقالات وقائمة الفريق ، فقد أعلن عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور ، عن قيد حوالي 29 لاعباً في قائمة الأبيض ، وانتهاءه بشكل رسمي من التعاقد مع اللاعبين خلال هذا الصيف . وأشار في حديث تليفزيوني له ، إن النادي صرف النظر عن التعاقد مع أحمد حمودي ، ليتبقى في القائمة مقعد وحيد لموسم الانتقالات الشتوية . وعن مصير مؤمن سليمان بعد لقائي الذهاب والعودة مع الوداد ، أكد أحمد مرتضى إنه بقا في الفريق بغض النظر عن استمرار الزمالك في دوري الأبطال من عدمه ، مشيراً إلى قدرات سليمان العالية وامتلاكه للفكر والطموح .

أما بالنسبة لاستعدادات الفريق لمباراة الوداد ، أكد رئيس النادي مرتضى منصور إن اللقاء سيكون في تمام الثامنة مساءاً م يوم 16 سبتمبر ، لكن المشكلة في ملعب المباراة . حيث أعلن الأبيض عن برج العرب ملعباً للقاء الوداد ، لكن مسئولي الاستاد – بحسب ما صرح به مرتضى – طلبوا ن الزمالك تسديد مبلغ 150 ألف جنيه كقيمة إجارية للملعب ، مع مبلغ 500 ألف جنيه كمبلغ تأمين ، حال قيام جماهير الفريق أو الوايت نايتس بأعمال تخريب في الاستاد . وهنا ألقى مرتضى باللوم على الأولتراس وما اعتربهم – شباب غير محترمين – لتسببهم في رفع قيمة الإيجار ، وطلب من الأمين العام للاستاد تقليل القيمة مع وعد بعدم دخول الأولتراس للملعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *