الرئيسية / اخبار مصر / شهادات الايداع في البورصه بلندن يستقر الاداء الخاص لها
شهادات الايداع
الاستقرار

شهادات الايداع في البورصه بلندن يستقر الاداء الخاص لها

كانت شهادات ايداع فى البورصة ، و التى هى شهادات الايداع الى تختص بالمصريين  و هى الشهادات المدرجة في البورصة بلندن و هذا فى اليوم ، و كان هذا ما عدا شهادات الايداع و اللتى توجد فى الايداع بالبنك الدولى التجاري هى فقط التي تم ارتفاع القيمة الخاصة بها .

شهادات الايداع في البورصه بلندن

و مما يذكر انه قد تم الارتفاع لكل شهادات إيداع البنك الدولي التجاري الى عدد نقاط  هو 0.02 نقطة ، و هى نسبة تصل الى ال  0.35 % ، و قد سجلت حوالى  4.25 دولار ، و كان هذا هو المستوى الاعلى بالنسبة للشهادات عند ال 4.25 دولار ، و قد كان المستوى الاقل لتلك الشهادات هو عند ال 4.20 دولار .

و لقد استقرت شهادات الايداع الشركة الخاصة بالصناعات الغذائية ايديتا  عند 6.30 دولار ، حيث كان المستوى الاعلى  للشهادات عند ال 5.80 دولار ، فى حين كان الاقل مستوى لها عند ال 5.75 دولار .

و مما يذكر انه قد استقرت شهادات الايداع لمؤسسة ، و ذلك عند ال 1.87 دولار ،  بينما كان الاعلى مستوى للشهادات عند ال 1.90 دولار ، فيم كان اقل مستوى لها عند ال 1.84 دولار .

و لقد حافظت شهادات الايداع لشركة اوراسكوم تيليكوم ، و ذلك على المستوى الذى اتسم بالاستقرار فيها ، و لعل هذا منذ عدد من  الجلسات ،سعر للشهادات قد استقر عند ال 0.40 دولار ، و كان المستوى الاعلى للسهم عند ال 0.41 دولار ، بينما كان الاقل مستوى للشهاداتعند ال 0.29 دولار .

و يذكر ان شهادات الايداع المصرية فى ببورصة لندن ، قد شهدت تراجعا كبيرا و كان هذا خلال معظم التعاملات فى الاسبوع السابق ، و ايضا تراجعت شهاداا إيداع البنك التجاري الدولي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *