الرئيسية / اخبار التقنية / العاب بنات جديدة 2016 وممتعة العب اونلاين
جوجل بلاى
العاب تلبيس البنات

العاب بنات جديدة 2016 وممتعة العب اونلاين

تهتم البنات الصغار كثيراً بالالعاب الالكترونية وخاصة العاب بنات حيث تقضي معها اوقاتاً جميلة وطويلة سواء علي اجهزة الكمبيوتر او التابلت او الهواتف الذكية، حيث تميل أكثر البنات الي الالعاب التي تمثل واقعها وتعبر عن اهتماماتها اليومية ونذكر من هذه الالعاب العاب تلبيس العرائس والتي تجسد اهتمام البنات الكبير بالأزياء والموضة وعمليات انتقاء الملابس مع تنسيق الوانها مع بعضها البعض، كما تحب البنات ايضا العاب المكياج وقص الشعر.

لعبة تلبيس عرائس وقص شعر ومكياج وتنظيف البشرة

اليكم الان من هنـــــــــا العاب بنات جميلة جدا يمكنكم لعبها تقوم البنت اولا باختيار العروسة التي سوف تستخدمها في اللعبة وبعدها تختار الملابس المناسبة لها سواء كانت ملابس سهرة او ملابس كاجوال او ملابس بحر ومن ثم عليها اختيار الاكسسوارات المناسبة لشكل الملابس والالوان السائدة فيه واختيار الحذاء كل ذلك مع اختيار لون الشعر والقصة التي تتلائم مع نوع المناسبة وشكل الملابس ومع الانتهاء من كل هذه الخطوات تصل البنت الي الشكل النهائي للعروسة.

العاب بنات
اون لاين

لعبة تلبيس الأميرات الجميلات لعبة جديدة وممتعة

وهناك ايضا لعبة تلبيس الأميرات التي حازت علي اعجاب العديد، حيث  تدور هذه اللعبة حول تلبيس أحد الأميرات أحلي وأغلي الفساتين التي تتميز بألوانها الجذابة والزاهية والتي تحتوي علي الورود والحلي النادرة، اضافة الي اختيار قصة الشعر والاكسسوارات المناسبة للاميرة والتي تتلائم مع فستانها.

لعبة تلبيس بنت وأمها العبها اونلاين

وتحتوي هذه اللعبة علي فكرة جديدة حيث تضم اللعبة بنت وأمها وفيها تقوم اللاعبة بتلبيس البنت الصغيرة وأمها ايضا علي خلاف باقي الالعاب التي تضم شخصية واحدة فقط، وفي هذه اللعبة تختار اللاعبة للشخصيتين الملابس المناسبة حتي يظهرن في شكل جميل وممتع للخروج الي نزهة او الذهاب للتسوق مثلا.

ليس هذا كل شئ بل يوجد من هنا العاب اخري كثيرة ومتنوعة يمكنكم زيارتها تحبها البنات الصغار والكبار ايضا منها العاب باربي الشهيرة والعاب سندريلا وايضا العاب دورا وغيرها الكثير والكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *