الرئيسية / اخبار العالم / حقيقة سقوط نيزك بمنطقه الطائف بالمملكة العربية السعودية
عدم وقوع اصابات
المملكة العربية السعودية

حقيقة سقوط نيزك بمنطقه الطائف بالمملكة العربية السعودية

افادت عدد من الصحف بالمملكة العربية السعودية انه في فجر يوم امس الجمعه الثاني من ستمبر لعام 2016 سمع عدد من سكان قري مدينه الطائف دوي شديد نتج عنه هزة ارضيه خفيفه بالقري النائية بمدينة الطائف وافادة المصادر ان هذا الدوي نتج عن سقوط نيزك فجر امس بالجبال والاودية الخالية بمدينة الطائف .

هذا وقد افادة المصادر ان سقوط النيزك لم يسفر عن اي قتلي او اصابات حيث انه سقط وسط الجبال والاودية البعيدة عن المناطق السكنية بمدينه الطائف بالمملكة العربية السعودية ونفت ما تداولة ناشطون علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من سقوط صاروخ من اليمن علي مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية .

من جانبها اعلنت ميلشيا الحوثي التابعه للرئيس اليمني المعزول علي عبد الله صالح انها ستعمل علي توسيع دائرت المعارك وانها قامت بتطوير صاروخ من نوع اسكود يمكنه الوصول الي الرياض وانه تم استخدام الصاروخ فجر يوم امس الجمعه .

بينما اعلن شرف لقمان وزير الدفاع التابع لميشليا الحوثي انه تم استخدام الصاروخ الذي يبلغ مداه 700 كيلو متر ليصل الي الرياض بالمملكة العربية السعودية من اجل حسم ما تبقي من تحصينات امنية لاحكام السيطرة العسكرية علي عدد من المناطق الاستراتيجية باليمن .

من جانب اخر لم تعلن السلطات السعودية عن طبيعه الانفجار الذي حدث فجر امس الجمعه وتضاربت الانباء بين المواطنين حول طبيعه هذا الانفجار المسموع بعضهم ارجعه الي سقوط نيزك بالمناطق النائية بالجبال بمنطقه الطائف والبعض الاخر ارجعه الي هجوم من قبل ميلشيات الحوثي اليمنية التابعه لعلي عبد الله صالح .

وقال شهود عيان من القري القريبة من مناطق الانفجار ان الانفجار كان سببه نيزك سقط علي منطقه الطائف ولم يسفر عن ايه اصابات نظرا لسقوطة بمناطق الجبال والاودية بالطائف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *