الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/9/2016 : آخر أخبار كريستيانو وموراتا وكواليس الميركاتو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/9/2016 : آخر أخبار كريستيانو وموراتا وكواليس الميركاتو

نستهل أخبار ريال مدريد ، بما نشره الموقع الرسمي للنادي الإسباني من أن تدريب الأمس الجمعة هو ختام مران الفريق لهذا الأسبوع . وعن جدول تدريبات الملكي ، والذي يخوض مرانه بحوالي 14 لاعباً فقط دون لاعبيه الدوليين ، فقد نشر الموقع إنه سيعقد تدريب صباحي بعد غد الإثنين . وكان مران الأمس قد شهد استمرار المصابين بنزيما وكوينتراو وكريستيانو رونالدو ، في التدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة . وقد كتب الدون على صفجته الشخصية بموقع تويتر كلمة قريباً ، في إشارة منه بعودته لملاعب في أقرب فرصة من جديد ، بعد إصابته في الركبة التي لحقت به ، في نهائي يورو 2016 مع منتخبه البرتغالي أمام الديوك ، والتي فاز بها الدون روفاقه بالبطولة الأولى في تاريخ منتخبه

الريال يطمئن على موراتا

بعد خروج لاعب الفريق ألفارو موراتا ، في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول لمباراة منتخبه الأسباني مع نظيره البلجيكي ودياً ، قلق الفريق لاجتمالية أن تكون إصابة النجم الذي سيعتمد عليه الفترة القادمة خطيرة . ولكن الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني طمئن الجميع ، بإعلانه إن خروج اللاعب جاء كإجراء وقائي له حتى لا يتعرض لإصابة قوية . وأشار إن موراتا لديه فقد كدة بسيط ، ستحتاج بضعة أيام للشفاء منها . يذكر إن موراتا المتألق مع الفريق ، هو من يعتمد عليه الفريق في الوقت الحالي تعويضاً عن غياب كريم بنزيما ، والذي تكررت إصاباته في الآونة الأخيرة .

كواليس عدم رحيل 8 من لاعبي الريال

وبالنسبة لكواليس الميركاتو ، والتي تعجب فيها مشجعو الملكي من عدم إتمامه في الصيف لصفقات فيما عدا ألفارو موراتا ، والذي تم تفعيل بند إعادة شراءه من يوفنتوس ، فقد كشفت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” خبايا موسم الانتقالات . وأوضحت الصحيفة إن الريال حتى لم يتنازل عن العديد من لاعبيه وبالتحديد 8 منهم ، وصلت عروض بالفعل لضمهم من أندية إنجليزية وألمانية . وأشارت إن اللاعبين هم فاران ، رودريجيز ، موراتا ، كروس ، إيسكو ، ماريانو ، مودرتش وكاسيميرو .

وأضافت ” ماركا ” إن رئيس النادي فلورنتينو بيريز هو من رفض الرحيل ، بناءاً على رغبة زيدان المدير الفني للفريق . فقد وصل للثنائي فاران وكروس عرضاً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكن الإسباني رفضه . وكان يتصارع على ضم الكولومبي رودريجيز كلا من يوفنتوس وأرسنال ، لكن زيدان فضل بقاءه في صفوف الملكي . وقد طلب النادي الألماني بارين ميونخ ، الحصول على خدمات مودرتش ، وأيضاً رفضت الإدارة العرض .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *