الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 3/9/2016 : أصداء موسم الانتقالات الصيفية وتصريحات فيتسيل
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 3/9/2016 : أصداء موسم الانتقالات الصيفية وتصريحات فيتسيل

نبدأ أخبار يوفنتوس الإيطالي بأصداء موسم الانتقالات الصيفية له هذا العام ، والتي كانت مميزة بعس السنوات السابقة . فسعي اليوفي نحو نيل لقب دوري أبطال أوروبا ، جعله هذه المرة يتعاقد مع العديد من اللاعبين ، بمبالغ كبرى . النادي كان نشطاً جداً وخلال هذا الصيف أنفق ما يقارب من 163,02 مليون يورو ، ولعل أغلى لاعب تعاقد معه هو جونزالو هيجواين من فريق نابولي الإيطالي ، بمبلغ 90 مليون يورو .

بل وكان نفس الشي بالنسبة للاعبين الراحلين عن صفوفه ، فقد حقق اليوفي من وراء حصيلة بيعهم مبلغ 164,22 مليون يورو ، ولعل أغلى لاعب رحل عن العجوز والصفقة الأغلى في تاريخ موسم الصفقات هذا العام بأكمله هو لاعب السوط بول بوجبا ، والذبي انتقل للإنجليزي مانشستر يونايتد في مقابل 105 مليون يورو . وبذك يتعدى صافي ربح يوفنتوس من الموسم ، ما يزيد على مليون يورو .

تصريحات فيتسيل 

أكسيل فيتسيل لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي ، كشف في تصريحات صحفية ما حدث من تعطل صفقته للانتقال ليوفنتوس . فبعد أن خضع فيتسيل لكافة الفحوصات الطبية بالمدينة الإيطالية تورينتو ، تسبب تراجع إدارة زينيت في فشل إتمام الصفقة . اللاعب ورغم حزنه على عدم الانضمام لليوفي ، لديه عزيمة قوية للوصول لعرض أفضل في المستقبل . وأضاف إنه يجد حتى الآن صعوبة في فهم ما حدث ، لكنه يشكر إدارة الإيطالي لما قامت به حتى الساعات الأخيرة من إغلاق موسم الانتقالات الصيفية ،  حيث قال :

ما حدث أمر كارثي من جانب زينيت، لأنه رفض عرضا قيمته 25 مليون يورو لبيعي، مع العلم بأني متبقي لي سنة واحدة في عقدي مع النادي، أشعر بخيبة أمل لأنني ذهبت إلى تورينو واجتزت الفحوصات الطبية، ولكن للأسف لم أصبح لاعباً بالسيدة العجوز .

وكيل ماتويدي يشعر بالإحباط

عبر وكيل اللاعب الفرنسي بليس ماتويدي ، عن إحباطه بعدما فشلت صفقة انتقال موكله من ناديه باريس سان جيرمان إلى اليوفي ، والذي كان قريباً جداً من حسم الأمور لصالحه ، ولكن إدارة ال PSG في الساعات الأخيرة قطعت المفاوضات . حيث كان يرغب ماتويدي في اللعب لنادي كبير ، يتيح له فرصة المشاركة بشكل منتظم في المباريات ، حيث إنه منذ تولي أوناي إيمري المسئولية الفنية لسان جيرمان ، وهو لم يعد يشارك أساسياً .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *