الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 3/9/2016 : الفريق يواجه ودياً سان لورينزو ويسعى للتمديد مع سباليتي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم السبت 3/9/2016 : الفريق يواجه ودياً سان لورينزو ويسعى للتمديد مع سباليتي

نستهل أخبار روما الإيطالي باللقاء الودي الذي سيخوضه الفريق ، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، مع فريق سان لورينزو الأرجنتيني ، والتي سيذهب إيرادها لصالح ضحايا زلزال إيطاليا ، والذي حدث يوم 24 أغسطس الماضي . وقبيل هذا اللقاء ، قام وفد من الفريقين بزيارة البابا فرانسيس الأول بمقر الفاتيكان ، وقام ببعض لاعبي الذئاب بإهداء قمصانهم للبابا ، مطبوع عليهم ” فرانسيس 1″ ، وهو رقم بابا الفاتيكان حينما كان يلعب ككحارس في سن الشباب . يذكر إن النادي أنشأ موقعاً الكترونياً يمكن فيه للاعبيه ، وللأندية الأخرى دعم ضحايا الزلزال .

اقتراب روما من تمديد عقد سباليتي

يسعى الذئاب لتمديد التعاقد مع المدير الفني للفريق لوتشيانو سباليتي ، والذي سينتهي في عام 2017 . وذكرت العديد من الصحف الإيطالية إن رئيس النادي جميس بالوتا ، طلب من سباليتي التمديد وهو ما وافق عليه ، على أن يتم الإعلان عن التمديد بشكل رسمي بعد مرور نصف الموسم الحالي .

تصريحات توتي

بمناسبة إتمام قائد الفريق فرانسشيسكو توتي لعامه ال 40 ، أدلى اللاعب بتصريحات صحفية ، كشف فيها عن رحلته في الذئاب . توتي عبر عن سعادته بال 25 عاماً ، التي مرت على احترافه اللعب في روما ، وشعوره بأن العام الحالي هو مميز له ولجماهيره . وسرد اللاعب مشاعره في تلك اللحظة الهامة ، قائلاً :

لقد كانت 25 عاماً شهدت العديد من الانتصارات، الهزائم، الأفراح والإحباطات. لقد عايشت الكثير من المشاعر المتناقضة بقميص هذا الفريق، لدرجة أنني من الصعب أن اتمكن من القيام بترتيب أكثر اللحظات تأثيراً في مسيرتي مع روما، ولكن كل ما أعرفه جيداً هو أنني مازلت مُتعطشاً لارتداء هذا القميص ومُعايشة المزيد من تلك اللحظات المؤثرة، كما لو كنت أبدأ مسيرتي مع النادي من جديد، بكل عزمٍ ورغبة، ومتأكدٌ من بذل جميع زملائي في الفريق لأقصى ما يملكون من أجل إرضاء جماهير هذا النادي كما تستحق .

وأضاف :

لقد شعرت طوال تلك السنوات بحب، شغف وعاطفة جماهير تلك المدينة -روما- أو حتى مُشجعي النادي عبر العالم بأكمله، وهذا ما أشعرني بفخرٍ مُضاعفٍ بارتداء ألوان هذا النادي والتي تشرفت بالدفاع عنها دائماً. سيتزامن عامي الـ25 بقميص روما مع حدثٍ مهمٍ في حياتي، ألا وهو إكمالي لعامي الـ40 بنهاية هذا الشهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *