الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / مواصفات الجهاز اللوحي Lenovo A7-30 Phablet Tab 2 و سعره في مصر والسعودية

مواصفات الجهاز اللوحي Lenovo A7-30 Phablet Tab 2 و سعره في مصر والسعودية

تعتبر شركة لينوفو من الشركات الجديدة في عالم الموبايل التي تهتم في تلك الفترة باصدار العديد من الهواتف المحموله و الاجهزة اللوحية التي تميزت بانخفاض اسعارها بشكل كبير للغاية و ايضا انخفاض مواصفاتها ، و تقوم تلك الشركة في تلك الاونة في التفنن في كيفية ان تجعل الهواتف التي تقوم باصدارها متعدده و ذات شكل جيد و تجذب الجميع إليها بشكل كبير ، و منذ ان قامت سركة لينوفو باصدار هواتفها في مصر و قد نالت علي اعجاب الملايين منذ اللحظة الاولي التي قاموا بمشاهدة جميع ما تقوم بتقديمة في هواتفها و اجهزتها اللوحية التي تقوم بعرضها .

مواصفات الجهاز اللوحي  Lenovo A7-30 Phablet Tab 2

و من اهم ما يقوم الجميع السؤال عنة قبل ان يتم شراء الهواتف المحموله او قبل ان يتم شراء الاجهزة اللوحية او الهواتف المحمولة حتي يتمكنون من معرفة هل هذا الجهاز يتناسب مع احتياجاتهم ام لا .

  • و في بداية المواصفات يبحث الجميع دائما عن الشاشة و ابعادها و جميع المعلومات المتعلقة بها ، و فيما يتعلق بحجم شاشة هذا الجهاز فقد تم الاعلان انها 7 بوصة ، و ان تلك الشاشة تدعم ما يقرب الي 16 مليون لون ، كما ان الكثافة المحددة للشاشه فتصل الي 170 نقطة في الانش الواحد.
  • و ياتي الان دور انواع النغمات التي يدعمها ذلك الهاتف فهو يدعم كباقي الهواتف اللوحية عدد من النغمات و هي الام بي ثري ، و ايضا الويف ، كما انه يهمل بالاهتزاز لجميع من يريدون تفعيل الاهتزاز لجميع النغمات الخاصه بالهاتف.
  • و  الشئ الهام ايضا الذي يسأل هنة الجميع هو ما يتعلق بالكاميرا و دقتها ، و جودتها و جميع الامكانيات المتوفرة بها فيصل دقة الكاميرا الخلفية الاساسية الخاصه بالجهاز اللوحي الي 2 ميجا بيكسل ، و تبلغ دقة الكاميرا الامامية فهي من النوع vGA.
  • و فيما يتعلق بنظام التشغيل الذي سيقوم بتشغيل ذلك الجهاز اللوحي هو اندرويد كيت كات .
  • و ياتي الان دور المعالج و ما يتعلق بة من امكانيات و ما يتعلق بسرعته فتبلغ سرعة المعالج الي 1.3 جيجا هرتز كما ان نوع هذا المعالج هو رباعي النواة مما سيقدم سرعه عالية جدا لجميع المستخدمين .
  • كما ان الهاتف يقوم بدعم امكانية تركيب كارت ميموري و يصل سعة ذلك الكارت الي 32 جيجا بايت .
  • الذاكرة الاساسية التي تم وضعها بالهاتف و التي تم عمل و تصميم الهاتف بها تصل الي 16 جيجا بايت ، و اذا كانت تلك المساحه غير كافية فهناك الامكانية لزيادة مساحة التخزين من خلال تركيب كارت ميموري .
  • يدعم الجهاز اللوحي خاصية الجي بي ار اس و ذلك حتي تتمكنون من تحديد المواقع ىبكل سهوله و دقة و بدون اي مشاكل .
  • كما ان سعة البطارية التي تم تقديمها لذلك الهاتف فقد تم الاعلان ان سعتها وصلت الي 3450 ملي امبير كما انها بطارية ثابتة و لا يمكن ان يتم ازالتها ، و هي من النوع ليثيوم ايون .
  • اما فيما يتعلق بالوان الهاتف فلم يتم ذكر اي معلومات تتعلق بالوانة .

سعر الجهاز اللوحي    Lenovo A7-30 Phablet Tab2 في مصر و السعودية

و يقوم الجميع بالتساؤل حول سعر جميع الاجهزة اللوحية و الهواتف التي يقومون بشرائها او اقتنائها و ذلك حتي يستطيعون تقييم ما اذا كان الهاتف يناسبهم ماديا ام لا سعر الجهاز اللوحي في مصر هو 900 جنيها مصريا ، و سعر الجهاز في السعودية 400 ريال سعودي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *