الرئيسية / اخبار مصر / عيادات البعثة الطبية للحج توقع الكشف علي 13390 مريض مصري ولا يوجد حالات عدوي
البعثة الطبية
عيادات البعثة الطبية للحج

عيادات البعثة الطبية للحج توقع الكشف علي 13390 مريض مصري ولا يوجد حالات عدوي

وزارة الصحة والسكان أعلنت عن أن عيادات البعثة الطبية للحج استقبلت 13390 ألف حالة مرضية تم  الكشف عليهم وذلك حتي صباح الجمعة 2 سبتمبر 2016 ، وانه قد تم الكشف و صرف العلاج اللازم لهم ، والتي من بينها 11980 ألف حالة في مكة المكرمة وأيضاً منهم حوالي 1410 بالمدينة المنورة .

عيادات البعثة الطبية للحج

استقبلت عيادات البعثة الطبية للحج الحالات التي يتم الكشف عليها في الحج في صباح اليوم الجمعة والتي كان منها حالات في المدينة المنورة ومكة المكرمة و من بين ، تلك الحالات الحالات التي دخلت إلي المستشفي وبلغ عددهم إلي 89 حالة في مستشفيات بالمملكة العربية السعودية .

و عن عيادات البعثه الطبيه للحج فقد غادر المستشفي 65 حالة بعد أن تماثلت الشفاء وأيضاً يوجد ما يقرب من 24 حالة بالمستشفي تتلقي العلاج ومتواجدة تحت الملاحظة الطبية ولا يوجد اي حالات عدوي بين الحجاج المصريين بالمملكة العربية السعودية .

عيادات البعثة الطبية للحج وقد أوضح البيان الخاص بوزارة الصحة في اليوم بأنه تم الإجراء في الغسيل الكلوي إلى 17 حالة ومن  بينهم 16 حالة في مستشفيات بمكة المكرمة ، و كما يوجد حالة واحدة في المدينة المنورة وقد تم تسجيل ستة و فيات إلى الآن .

عيادات البعثة الطبية للحج وقد نفي مساعد وزير الصحة والتامين الصحي الدكتور علي حجازي ورئيس البعثة الطبية للحجاج بانه لا يوجد أي حالات قد أصابها مرض معدي بين الحجاج إلي الآن وانه تم عقد الندوات الخاصة بتوعية الحجاج وذلك لأجل رفع الوعي الصحي لديهم كما شار الدكتور علي حجازي بانه تم افتتاح عيادتان في منطقة الأحمدية ومنطقة العزيزية  ، وذلك لإصحاب الحج السياحة وذلك عن طريق البر وعلي اعتبار انهم الفئة القليلة الدخل لحجاج السياحة المصرية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *