الرئيسية / اخبار التعليم / جامعة القاهرة للتعليم المفتوح 2016 والاستعلام برقم الجلوس من مركز التعليم المفتوح
رابط الاستعلام
التعليم المفتوح

جامعة القاهرة للتعليم المفتوح 2016 والاستعلام برقم الجلوس من مركز التعليم المفتوح

أعلنت جامعة القاهرة للتعليم المفتوح عن ميعاد إعلان  النتيجة لجميع الدارسين وذلك عن طريق مركز الجامعة عبر شبكة الأنترنت وقد حدد مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح عن الطرق العديدة في التعرف علي النتيجة والاستعلام يكون عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطالب وذلك من خلال العديد من الروابط التي حددها المركز .

جامعة القاهرة للتعليم المفتوح

ويمكن أن يتم الاستعلام عن نتيجة جامعة القاهرة للتعليم المفتوح بالطرق التي سوف نقوم بعرضها عليكم من خلال هذا التقرير

حيث ظهرت النتيجة الخاصة بالتعليم المفتوح في جامعة القاهرة للعام الدراسي شهر مارس 2016 وقد اجريت الامتحانات بالفترة بين 16 يوليو وحتي 2 أغسطس 2016 ، والتي تم اعتمادها من قبل مجلس الشؤون الأكاديمية ويمكن للطلبة الحصول علي النتيجة بالعديد من الطرق الأتية :

  • للحصول علي نتيجة التعليم المفتوح بالطرق التالية :

الطريقة الأولي : وهي عن طريق الهاتف ويمكن للاتصال علي الرقم 2324 وتكلفة المكالمة جنيه ونصف للدقيقة لكي يتم التعرف علي النتيجة .

الطريقة الثانية : وهي يمكن أن يقوم التعرف علي النتيجة عن طريق التليفون الأرضي رقم 0900800 للحصول علي النتيجة ويمكن في الطريقتين إدخال رقم التسجيل ويمكن أيضا آلي الاستماع إلي النتيجة والتقديرات .

الطريقة الثالثة : حيث يمكن التعرف علي النتيجة للتعليم المفتوح 2016 عن طريق موقع مركز جامعة القاهرة عن طريق شبكة الأنترنت وذلك يكون مجاناً ، وسوف نقدم لكم رابط الاستعلام عن النتيجة الخاصة بالتعليم المفتوح اسفل المقال .

جامعة القاهرة للتعليم المفتوح و بعد أن يتم الدخول علي الموقع سوف تجد اعلي اليمين خانة يتم فيها كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب ، ثم في الخانة الأخري يتم كتابة الرقم السري وسوف تظهر النتيجة فور أن يتم الضغط عليها بشكل بسيط و بدون معاناه .

من هنـــــا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *