الرئيسية / اخبار الرياضة / شفاينشتايجر ينضم لقائمة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
شفاينشتايجر يقترب من الرحيل من مانشستر يونايتد في الشتاء
شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد

شفاينشتايجر ينضم لقائمة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

قام المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي  جوزيه مورينيو بالإعلان عن قائمة لاعبيه التي سينافس بها على لقب الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي . وقد حملت القائمة التي ضمت 24 لاعباً ، أنباءاً سارة للاعب الألماني المخضرم المتعزل للعب دولياً باستيان شفاينشتايجر . صاحب ال 32 عاماً اعتزل اللعب للماكينات يوم الأربعاء الماضي ، في لقاء ودي جمع المنتخب الألماني بنظيره الفلندي ، وتمكن الألمان من الفوز بهدفين دون رد .

وكان شفاينشتايجر بعيد عن حسابات مورينيو ، بعدما استبعده من تدريبات الفريق الأول ، وضمه لمران فريق الرديف . ولكنه تراجع عن قراره ، وقر الاعتمام من جديد على الألماني المحخضرم مرة أخرى ليكون ضمن اللاعبين الذين سيخوضون مباريات البريمرليج ، حتى موسم الانتقالات الشتوية المقبل في شهر يناير من العام المقبل . وقد ضمت القائمة هذه الأسماء :

ايلى، بليند، كاريك، دارميان، دى خيا، ديباى، إلفيتورى، فيلانى، هيريرا، إبراهيموفيتش، جونستون، جونز، لينجارد، ماتا، مخيتاريان، بوجبا، روخو، روميرو، رونى، شنايدرلين، شفاينشتايجر، سمولينج، فالنسيا، يونج، بالإضافة إلى الرباعى الأقل من 21 عامًا، راشفورد، مارسيال، شو، فوسو منساه.

وكان مسئولي الفريق السابق لشفاينشتايجر بايرن ميونخ ، قد وجهوا انتقادات واسعة لمدرب الشياطين الحمر ، بسبب – ما وصفوه – من سوء معاملة يتلقاها نجمهم الألماني في اليونايتد . يذكر إن شفاينشتايجر قد انضم للشياطين في يوليو 2015 ، قادماً من البايرن بتعاقد لمدة 3 مواسم . وقد شارك القائد الألماني مع الفريق في حووالي 31 مباراة خلال الموسم الماضي ، إلى أن أصيب في الركبة ومن هنا لم يعد يشارك مع الفريق وظل يخوض التدريبات مع البدلاء . علماً بأن اللاعب أعلن في وقت سابق أن الإنجليزي سيكون آخر فريق يلعب له في قارة أوروبا .

مانشستر يونايتد ستكون مباراته المقبلة صعبة ومثيرة ، أمام فريق مانشستر سيتي والذي يقوده الإسباني جوارديولا . وستكون تلك المباراة هي رابع جولات البريمرليج ، والتي ستقام يوم 10 سبتمبر . كما إن الفريق سيستعد الفترة القادمة لخوض مباريات مجموعته ، ببطولة الدوري الأوروبي .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *