الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد جلال رئيساً لنادي الزمالك بدلاً من مرتضى منصور مؤقتاً
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أحمد جلال رئيساً لنادي الزمالك بدلاً من مرتضى منصور مؤقتاً

قام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، بتكليف نائبه أحمد جلال إبراهيم ، بتولى مهام رئاسة القلعة البيضاء بدءاً من يوم الإثنين المقبل . حيث سيسافر مرتضى برفقة ابنه عضو مجلس إدارة النادي أحمد ، وزميله هاني زادة مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي ، إلى أراضي المملكة العربية السعودية أداء فريضة الحج .

وتنص اللائحة الخاصة بالأندية على تكليف نائب الرئيس للقيام بوظائف رئيسه ، حال غيابه لفترة خارج البلاد ، وهو ما ينطبق على سفر مرتضى منصور . ومن المقرر عودة الثلاثي من السعودية بعد أداء المناسك ، قبيل موعد مباراة الأبيض الهامة أمام فريق الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، المقرر إقامتها في استاد برج العرب بالاسكندرية يوم 16 سبتمبر . ويسعى الفريق للفوز بمجمل لقائي الذهاب والعودة على المغربي ، ليصل إلى نهائي البطولة التي تمكن من حصدها آخر مرة منذ حوالي 12 عاماً .

يذكر إن الفريق سيختتم يوم غد السبت معسكره الإعدادي لمباراتي الوداد والموسم الجديد ، والذي يقيمه في منطقة التجمع الخامس . ثم سيحصل اللاعبون يوم الأحد على إجازة من التدريبات ، والتي تمت خلال فترة المعسكر على فترتين صباحية ومسائية . على أن يبدأ الأبيض في الدخول لمعسكر جديد بمنطقة 6 أكتوبر ، وهو الذي سيشهد عقد لقائين وديين يومي الثلاثاء والجمعة المقبلين ، أمام فريقي الداخلية ووادي دجلة .

علماً بأن المعسكر غاب عنه اللاعبون الدوليون للزمالك ، والمتواجدين حالياً في معسكر المنتخب الوطني ، استعداداً للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . حيث استهل الفراعنة مشوارهم ، بودية أمام منتخب غينيا في برج العرب ، على أن يعقد لقاء ثاني ودي بجوهانسبرج أمام منتخب جنوب إفريقيا ، قبيل خوض أول جولات التصفيات في شهر أكتوبر المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *