الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد إبراهيم يواصل برنامجه التأهيلي في ألمانيا
محمد إبراهيم يواصل برنامجه التأهيلي في ألمانيا
محمد إبراهيم أثناء التأهيل " صورة أرشيفية "

محمد إبراهيم يواصل برنامجه التأهيلي في ألمانيا

يواصل اليوم لاعب فريق الزمالك محمد إبراهيم برنامجه التأهيلي بنادي شتوتجارت الألماني ، لتجهيز نفسه للعودة للمستطيل الأخضر مرة أخرى ، بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الأبيض أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا . وكان إبراهيم قد تعرض وقتها لكسر في عظمة الشظية ، الأمر الذي استعدى خروجه من الملعب ، ليتم نقله إلى المستشفى ويجري بعدها جراحة ناجحة ، ثم يخوض برنامجاً علاجياً في ألمانيا من أجل التعافي من الإصابة .

محمد إبراهيم

لاعب الأبيض ستستمر تدريباته التأهيلية لمدة 6 أسابيع ، بإشراف كامل من الجهاز الطبي لنادي شتوتجارت . فقد قرر النادي سفر إبراهيم إلى هناك ، حتى يتم إعداده وتجهيزه بشكل جيد ويتمكن من العودة سريعاً للفريق . ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في تدريبات الأبيض ، بدءاً من شهر أكتوبر المقبل .

يذكر إن الأبيض يواصل استعدادته في الوقت الحالي ، لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام فريق الوداد المغربي بمصر ، المقررة يوم 16 سبتمبر . ويسعى مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك ، لتخطي عقبة المغربي ، لتسهيل مهمة مباراة العودة في 24 سبتمبر والتي ستعقد في المغرب .

لكن تبقى مشكلة سليمان ، هي نقص صفوف الفريق ، بإصابات عدد من لاعبيه منهم محمد إبراهيم والذي يعد عنصراً أساسياً ، سيفتقده الأبيض في أهم محطتين له بإفريقيا ، نحو العودة بعد غياب لسنوات عن الفوز ببطولة دوري الأبطال . ومشكلة أخرى تواجه سليمان هي وجود فقط 14 لاعباً في قائمة الزمالك إفريقياً ، وهو ما يجعل خياراته محدودة جداً في توفير البدائل المناسبة لقيادة الفريق في جولتي قبل نهائي البطولة . لكن سليمان أكد قدرة العناصر الحالية على تجاوز عقبة الوداد ، وتحقيق نتيجة إيجالبية أمامه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *