الرئيسية / اخبار التقنية / مزايا ومواصفات جهاز SM-T520 من شركة سامسونج العالمية
سامسونج
SM-T520

مزايا ومواصفات جهاز SM-T520 من شركة سامسونج العالمية

جهاز SM-T520 من أجهزة شركة سامسونج العالمية و يطلق عليه أيضا اسم سامسونج جالاكسي تاب برو 10.1 galaxy tab pro 10.1 و يتميز هذا الجهاز بالعديد من المزايا الجديدة و المتنوعة التي استطاعت أن تبهر مختلف المستخدمين في مختلف أنحاء العالم ، نذكر لكم أن شركة سامسونج تستمر دائما بإنتاج العديد من الأجهزة المتنوعة فهي رائده في عالم الالكترونيات و في صناعة العديد من الأجهزة المتنوعة و المختلفة فنجد أن لشركة سامسونج العديد من الأجهزة و الهواتف الذكية و لكل جهاز ما يميزه و ما يخصه و يبهر هذه المزايا العديد من الأشخاص.

و استطاعت الشركة أن تحقق نسبة مبيعات عالية في مختلف السنوات كما استطاعت أن تحقق أرباح عالية و لها ملايين العملاء الذين يستخدموا هواتف الشركة و أجهزتها المتنوعة ، كما أن شركة سامسونج هي شركة كوريه و لها العديد من المكاتب في العديد من الأماكن في العالم ، و شركة سامسونج هي شركة تنافس العديد من الشركات العالمية و التي منها شركة هواوي و شركة أبل و غيرها من الشركات العالمية ، و تنتج شركة سامسونج اجهزتها بنظام تشغيل أندرويد و ذلك بمختلف الإصدارات و التي منها مصاصه و جيلي بوب و غيرها من الإصدارات المختلفة .

تعرف على جميع مواصفات و مزايا جهاز SM-T520 :

جهاز SM-T520 هو جهاز سامسونج جالاكسي تاب برو 10.1 galaxy tab pro 10.1 و يتميز هذا الجهاز بالعديد من المزايا و المواصفات المتنوعة و سنقدم لكم تلك المواصفات بالتفاصيل الآن .

يبلغ  وزن هذا التابلت ربعمائة و تسعة و ستون جرام و  سمك هذا الجهاز هو 7.3 ملم أما بالنسبة إلى  الابعاد الخاصة بالتابلت هي 243.1 ×171.4 ، عن التحدث عن مواصفات الجهاز فان شاشه هذاالجهاز حجمها 10.1 بوصه و نوع الشاشة هو super clear lcd الكابستيف و تدعم العديد من الخصائص ايضا حيث ان الشاشة تدعم ستة عشر مليون لون و هو أكبر عدد من الألوان من الممكن أن تدعم في شاشة باختلاف نوعها ، كما به خاصية اللمس المتعدد ، و بالنسبة الي كثافة الشاشة  فهي 299  نقطه في البوصة .

و الصوت في سامسونج جالكسي تاب برو 10.1 يدعم جاك 3.5 مم و مكبر صوت و به أيضا مكبرات صوت ستيريو و بالنسبة إلى التنبيه بالجهاز فهو الاهتزاز و ايضا نغمات wav ، هناك أيضا به نغمات ام بي 3 .
بينما الكاميرات الخاصة به هناك كاميرتين واحدة أساسية و أخرى ثانوية ، الكاميرا الامامية  هي الثانوية و تبلغ دقتها 2 ميجا بكسل و تأخذ الصورة 30 لقطة في الثانية    ، بينما الكاميرا الاخلفية هي الاساسية و تبلغ دقتها هي ثمانية ميجا بكسل و بها مزايا متعددة و هما  فلاش ليد و ايضل ميزة الضبط التلقائي كما هناكالعنونه الجغرافية و يدعم الفيديو ثلاثون  لقطه في الثانية .
أما بالنسبة إلى نظام التشغيل فهو نظام الأندرويد و هو اصدار 4.4 كيت كات  و المعالج الخاص به رباعي النواة و بسرعة 1.9جيجا هرتز أو رباعي النواه بسرعة 1.3 جيجا هرتز ، و به العديد من جهزة الاستشعار و هما البوصلة و التسارع و أيضا الدوران ، و الذاكرة الداخلية له 32 او 16  جيجا بينما ذاكرة الوصول العشوائي تقدر بي 2 جيجا رام ، كما يمكن اضافه بطاقة ذاكره للجهاز تصل إلى 64 جيجا بايت.

بطارية جهاز التابلت من ليثيوم ايون 8220 MAH  وهي غير قابله للازاله ، و يدعم شبكة واي فاي و بلوتوث و يو واس بي   ، و سنستمر بمتابعة مختلف أنواع التقنية و الأجهزة الحديثة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *