الرئيسية / وظائف خالية / اخبار نتيجة المحاكم الابتدائية تظهر قريبا اسماء الناجحين فى المسابقة
اسماء المستبعدين من
مسابقة

اخبار نتيجة المحاكم الابتدائية تظهر قريبا اسماء الناجحين فى المسابقة

كانت مصادر قضائية قد اعلان عن قرب نتيجة المحاكم الابتدائية ، فى عرض عن اخبار نتيجة المحاكم الابتدائية ، حيث من المنتظر ان يتم ذلك فى الايام القادمة ، و من الممكن ان تستممر تلك الفترة و حتى حتى بداية الاسبوع القادم  ، و هذا عقب الانتهاء من كل الخطوات و الاجراءات ، و التى تقوم بها جهات امنية خاصة ، و هذا من اجل العمليات الخاصة بالتحري عن هذه الاشخاص ، و الذين تم قبولهم من خلال المسابقة ، و هذا بالتأكد له هدف واضح و هو المعرفة الجيدة لصلاحية كل شاغل لاى من هذه الوظائف ، و حتى يمكن ان يقوم بواجبه نحو وظيفته بطريقة مناسبة .

وكانت الوزارة قد قامت بالاعلان قبل ذلك ، و هذا منذ عدة فى شهور ، ترجع الى شهر  مارس من عام  2014 م ، و بالفعل قد تم عمل الاختبارات اللازمة لتلك الوظائف ، و كان هذا فى شهر نوفمبر من عام 2015 م ، و هذه هى اخبار نتيجة المحاكم الابتدائية .

و مما يذكر انه قد تم وضع عدد من الضوابط و من المعايير ، و التى عن طريقها تم الوضع للشروط الموضوعية ، و التى بموجبها يتم الختيار الجيد للاشخاص ، و ذلك بعيدا عن المحسوبة و تطبيق للمبادىء و الشغافية ، و هولاء الاشخاص هم اللذين سوف يتم اشغالهم للوظائف قريبا .

اخبار نتيجة المحاكم الابتدائية قريبا

هذا و يمكنكم متابعة  اخبار نتيجة المحاكم الابتدائية ، انه من المنتظر ان يتم الظهور للنتيجة الخاصة بالمسابقة ، و سوف يكون هذا علال رابط موقع وزارة العدل و الذى يمكنكم الدخول اليه من هنا .

كما يمكن ان تظهر نتجة مسابقة المحاكم الابتدائية عبر موقع مركز المعلومات الخاص بالقضاء من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *