الرئيسية / اخبار التقنية / سيارة سيدان لعام 2016 في الخليج والسعودية أنواعها وأسعارها
سيارة سيدان
أنواع سيارت سيدان في الخليج

سيارة سيدان لعام 2016 في الخليج والسعودية أنواعها وأسعارها

سيارة سيدان الأكثر انتشار في الخليج العربي تتميز بعدد من المميزات الكبيرة فهي علي سبيل المثال متعة كثرة من الداخل حيث أنها تسع الي ما يقرب من 5 افراد، كما أنها تعد من السيارات الاقتصادية في استخدام الوقود بشكل عام،  السعر المتوسط لها هو عباره عن 100 الف ريال في السياراتيوب العادية ولكن الأمر مختلف في السيارات الفاخرة التي تكون في كثير من الأحيان أعلي من هذا الثمن، سويدان كذلك منتشرة بكثرة في السعودية.

أنواع سيدان الخليج العربي والسعودية لعام 2016:

1.السيارة الأولي هي عباره عن تويوتا كامري من السيارات المتوسطة ذات المستوي الرياضي الفخم حازت علي إعجاب العديد، أما عن المحرك الخاص به فهو يسير 2.5 متر بعدد 4 سلندر وقوة 178 حصان، أما عن سعرها فيه من 80 الف دولار الي 110 الف ومنها عدد كبير من الموديلات يتراوح تقريبا الي حوالي 7 فئات.

2.السيارة الثانية تويوتا كورورلا 2016 هذه السيارة لم تقتصر شهرتها علي مستوي الخليج العربي بل امتد ليتسع شهرتها الي كل أنحاء العالم أجمع، وتعد المحرك فتلك السيارة الأنيق فيأتي محركها الذي يحمل سعة 2 لتر وعدد 4 سلندر بقوى حوالي 143 حثان، أما عن سعر هذه السيارة فهو مناسب الي الأفراد المتوسطي الدخل في الخليج من 60 الف ريال الي 80 الف ريال وعدد الفئات التي تتنوع بينها هم 4 فئات.

3.السيارة الثالثة هي تويوتا ياريس سيدان هذه السيارة تعد اذا وضحنا القول بأنها السيارة الرسمية في المملكة العربية السعودية، أما عن أسعار السيارة فهي تبدأ من 45 الف ريال الي حوالي ما يقدر بنحو 56 الف ريال.

4. هيونداى الترا تتمتع بمميزات عديدة وتعد انتا السيارة الاقوي علي مستوي العالم إلا أن التنافس الشديد بينهما وبين تويوتا كورولا لم يقف بعد فاليري متقاربة في أنواع المحركات والهيكل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *