الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام البدري يكشف عن برنامج إعداد الأهلي ويوضح حقيقة إعارة بعض لاعبيه
البدري يكشف عن برنامج إعداد الأهلي ويوضح حقيقة إعارة لاعبيه
حسام البدري

حسام البدري يكشف عن برنامج إعداد الأهلي ويوضح حقيقة إعارة بعض لاعبيه

للمرة الأولى له منذ توليه منصب المدير الفني للفريق ، يقود حسام البدري مران الأهلي اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً ، في إطار إعداد الفريق للموسم الجديد . ويعوان البدري في مهمته كلا من أحمد أيوب مدرباً عاماً ، طارق سليمان مدرباً لحراس المرمى ، سيد معوض مدرباً مساعداً وأنيس الشعلاني مدرباً للأحمال البدنية .

ويسعى البدري لتجهيز اللاعبين بمستوى فني وبدني جيد ، بعد الراحة التي منحت للأحمر عقب مباراة أسيك أبيدجان في كوت ديفوار . ومن المقرر أن يواصل الأهلي تدريباته بالتتش حتى يوم الإثنين ، والذي سيدخل فيه معسكراً مغلقاً بمدينة 6 أكتوبر ، وسيخوض الفريق وديات خلال المعسكر أولها أمام فريق الشمس يوم 8 سبتمبر .

وسيقوم حسام البدري بعقد جلسة مع الشعلاني ، ليتفقا على تفاصيل البرنامج البدني الذي سيخضع له اللاعبون ، لتأهيلهم بشكل بدني جيد ، وعودتهم للمستوى المطلوب من خلال تنويع الحمل البدني . حيث سيتم اليوم عمل بعض التمرينات للاعبين لفك العضلات بعد الراحة السلبية ، ثم سيخوض الأهلي مرانين صباحي ومسائي يوم غد السبت ، على أن تختتم التدريبات الأحد ، ويدخل الأحمر معسكره المغلق الإثنين .

وسيشاهد البدري اليوم مستوى اللاعبين فنياً ومهاراتهم ، لتحديد العناصر الأساسية خلال الفترة المقبلة . وقد نفى مدرب الأهلي ما تردد حول الاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق بإعارتهم ، حيث انتشرت بقوة أنبار رحيل الثنائي محمد نجيب ومحمد هاني للرحيل الفترة المقبلة . لكن البدري أكد تمسكه ببقائهم في الفريق ، فقد خيار الإعارة بشكل حالي سيكون لبعض لاعبي الشباب من أجل اكتساب المزيد من الخبرات .

ورغم ضيق حسام البدري من قيد حوالي 29 لاعباً في القائمة بالرغم من رؤيته لحاجته الفريق لسد عدة ثغرات في صفوفه ، إلا إنه لن ينوي الاستغناء عن أحدهم في الفترة الحالية . البدري عقد جلسسة مع مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ ، وكشف خلالها الأخير عن نصيحته لمارتن يول المدير الفني السابق للأحمر ، بقيد 24 لاعباً فقط خاصة مع إلغاء نظام الاستبدال ، وهو ما ينبغي أن يجعل النادي يترك بعض الأماكن لسد حاجات الفريق ، وهو ما لم يفعله يول . لكن البدري مازل مصراً على عدم إعارة العديد من لاعبيه ممن ترددت أنباء عن رحيلهم ، منهم صالح جمعة ومؤمن زكريا وأحمد حمدي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *